الأربعاء 08 مايو 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

"خمسة فرفشة" تحت القبة.. "عبدالعال" عن الحزب "السلفي": "مفيش نور خالص".. ويداعب نائبًا: "مفيش حد من جماعتك هنا " ولـ "النواب": " اللي بيحضر بس هو اللي يستحق بدل الجلسات ..والغائب لأ"

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
حذر الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب، الأعضاء من ضم دوري الانعقاد الأول، والثاني وعدم إعطائهم العطلة البرلمانية، الأمر الذي أدى إلى اعتراض عدد من النواب المتواجدين بالقاعة.
وواصل عبدالعال حديثه خلال الجلسة العامة اليوم قائلًا: "حتى تحالف 25-30 ليس موجودًا بالقاعة، والوكيل الثاني مش موجود أيضًا"، وناشد عبدالعال الأعضاء المتواجدين خارج القاعة بضروة الدخول.
وداعب عبدالعال أحد النواب قائلًا: "أنت مالكش كلمة يا مصطفى".
واستكمل عبدالعال "إيفيهاته" أنه لا يوجد أثر لـ"حزب النور" في المجلس قائلًا: "النور غير متواجد خالص"، كما داعب النائب أحمد الشرقاوي: "متتكلمش في الموبايل الناس بتصورك".

وداعب الدكتور علي عبد العال، الأعضاء قائلًا:" نحن نتعطل عن الموافقة النهائية على عدد من القوانين بسبب غياب بعض النواب، أنتم تستحقون بدل الجلسات والآخرون لأ".

 وقال "عبد العال"،  للنائب صلاح عيسى: "فين يا صلاح زمايلك بتوع إسكندرية، مفيش غيرك ولا إيه، ده أنتم 42 واحد"، متابعًا : "يا جماعة اللي ليه زميل يناديه وأنت يا سيادة النائب غازي، مفيش حد من جماعتك هنا ولا إيه؟"