الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

بوابة البرلمان

بالصور.. حيوانات في منازل النواب.. اقتناء الكلاب الهواية الأكثر انتشارًا.. والـ"جولدن دوج" الاختيار المفضل للعائلات

البوابة نيوز
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news
نشر عدد من أعضاء مجلس النواب صورًا مع عائلاتهم، على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، ويظهر خلال الصور حيواناتهم الأليفة. 
وكشفت الصور عن أنواع الحيوانات وتقدير أسعارها التي تتراوح من 1500 جنيه إلى 40 الف جنيه، ومصاريفها اليومية، التي تبدأ من 100 جنيه إلى 500 جينه لوجبات الطعام في اليوم الواحد. 
نشرت سلوى جابر زوجة النائب هيثم الحريري عضو مجلس النواب، صورة له مع ابنه علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بصحبة كلب "جولدن دوج" الذي يتراوح سعره من 2000 جنيه إلى 6000 جنيه، إضافة إلى تكلفة نوع طعامه "دراي فود" والذي يصل سعره إلى 600 جنيه للشيكارة الواحدة.
النائب طارق رضوان عضو مجلس النواب، التقط صورًا مع العديد من الحيوانات ما بين الخيول والكلاب ، ونوع الكلاب الذي كان له وجود كبير علي صفحة رضوان علي الفيس بوك "جولدن دوج" التي يتراوح سعرها من 2000 جنيه إلى 6000 جنيه.
كما التقطت النائبة داليا يوسف عضو مجلس النواب ووكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، صورة مع حيوان السنجاب في حديقة منزلها، ونشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 
كما نشرت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب وعضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، صورة لنجلها مهند في حديقة و معه أربع كلاب مختلفة الانواع والاسعار ومن ضمنها نوع يسمي بلاك جاك الذي يتراوح سعره من 1500 جنيه الي 4 الاف جنية ومصاريفه اليومية تصل الى 100 جنيه تقريباً والثاني يسمي جيرمن وسعره الف ونصف جنيه والثالث وهو الأغلى وايت جيرمن ويصل سعره الي 5 آلاف جنيه والرابع والأخير يسمي رومي وهذا النوع يحتاج إلى أنواع من كريم الشعر، ومصاريف إضافية غير طعامه اليومي.