البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الصحفيين": غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج ٢٥ ديسمبر الجاري

اسامة داوود عضو مجلس
اسامة داوود عضو مجلس نقابة الصحفيين

أعلن اسامة داوود عضو مجلس نقابة الصحفيين، عن غلق باب الاشتراك بمشروع العلاج بداية من الخميس القادم الموافق ٢٥ ديسمبر الجارى حتى نهاية الشهر.

أضاف داوود في تصريح له اليوم الأحد، أنه سيتم اعادة فتح باب الاشتراك بالمشروع خلال الفترة من ١-١٥ يناير المقبل، مناشدا جميع الزملاء سرعة الاشتراك بالمشروع، ولفت داوود إلى أن الفترة التي سيتم غلق باب الاشتراك فيها تعد الفترة المخصصة للجرد السنوى.

وكانت نقابة الصحفيين قد حددت شروطا للاشتراك بالمشروع كالآتى "أن يكون المتقدم عضو نقابة الصحفيين "تحت التمرين - مشتغلين - المعاشات"، وفى حالة وفاة العضو الأصلى يشترك الأعضاء الفرعيون المستحقون للمعاش من النقابة.
أضافت النقابة، أن الاشتراك يشمل العضو الفرعى "زوجة الصحفى، زوج الصحفية، الأب والأم، الأبناء حتى سن التخرج، البنات حتى الزواج"، موضحة أن الأوراق المطلوبة هي صورة كارنيه النقابة، وسداد اشتراك النقابة للعام الحالى، وصورة فوتوغرافية لكل عضو"عدا الأطفال أقل من عامين"، ومستندات إثبات قرابة الأعضاء الفرعيين للعضو الأصلى، وصورة كارنيه المدرسة أو الكلية لمن هم في الدراسة من البنين 18 عاما فأكثر، وصورة شهادة المعاش للأرملة.