البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. المقاولون يقهر الإسماعيلي بهدفين

لمقاولون يقهر الإسماعيلي
لمقاولون يقهر الإسماعيلي بهدفين

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب بقيادة المعلم حسن شحاتة على نظيره الإسماعيلي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم “السبت” باستاد المقاولون في إطار مباريات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري الممتاز، ليلحق بالدراويش أول هزيمة بالدوري.
أحرز هدفي المقاولون أحمد على في الدقيقة الثالثة وبابا أركو في الدقيقة عشرين من الشوط الأول، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 17 نقطة في المركز 11، بينما توقف رصيد فريق الإسماعيلي عند النقطة 19 في المركز السابع.
تقاسم الفريقان الشوطين، حيث هاجم فريق المقاولون من البداية بحثا عن هدف مبكر وفتح اللعب على الأجناب لاختراق دفاع الدراويش الذي لعب بشكل عشوائي حتى تلقت شباكه هدفين في أول 20 دقيقة، حاول الإسماعيلي استعاده توازنه، وهدد مرمى أبو السعود أكثر من مرة دون جدوى.
وشهد الشوط الثاني صحوة هجومية للدراويش وضغطًا متواصلًا بدعم من خط الوسط، ومن الظهيرين، ولكن افتقد الهجوم الدقة في اللمسة الأخيرة وإنهاء الهجمات وأضاع العديد من الفرص وتراجع فريق المقاولون للدفاع للحفاظ على التقدم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لينتهي اللقاء بفوز مهم للمقاولون.