البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. ضبط شبكة للأعمال المنافية للآداب بالجيزة

ضبط شبكة للأعمال
ضبط شبكة للأعمال المنافية للأداب

تمكنت الإدارة العامة لحماية الآداب برئاسة اللواء مجدي موسى، مدير الإدارة وبإشراف اللواء محمد ذكاء، مدير إدارة النشاط الداخلي من ضبط شخص سورى قائم على شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب بأكتوبر.
ووردت معلومات للواء محمد ذكاء، مديرادارة النشاط الداخلى بالإدارة، بقيام شخص سورى الجنسية بإدارة شقة للأعمال المنافية للاداب بدائرة أول اكتوبر23 ش عبد الحميد فهمى، الحى المتميز شقة رقم 3.
وعقب عمل التحريات اللازمة وتقنين الإجراءات ومراقبة الشقة تم اعداد حملة مكبرة اشترك فيها كل من العميد إبراهيم الطويل مدير التحريات، والعقيد عصام أبو عرب، والمقدم تامر فاروق، والمقدم محمد حلمى ضباط الإدارة، وتم مداهمة الشقة وتمكن ضباط الحملة بضبط أحمد مصطفى اسكاف، سورى الجنسية، قواد، رباب س م،31 سنة، قواده، راندة ب. م،22 سنة، تلبس، إبراهيم م ع، 20 سنة راغب متعة، وآخرين.
وتم العثور داخل الشقة على مجموعة من الملابس الداخلية الخاصة بالمتهمات كما تم العثور على موبايلات وكمية من زجاجات المشروبات المختلفة أيضا.
واستتكمالا لخطة الإدارة المعدة لرصد المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، يتم رصد ومتابعة المواقع بمعرفة ضباط النشاط الداخلى، والذي يحتوى على العديد من صور الفتيات العاريات وممارسة الجنس بكافة صوره وأنواعه مقابل عائد مادى ويقوم ضباط الإدارة ببل كل ما لديهم من أجل القضاء على هذه الظواهر السيئة من المجتمع، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالة المتهمين إلى النيابة.