البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وفد من السفارة المصرية في الأردن يزور العامل المصري المصاب

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

زار وفد من السفارة المصرية في الأردن، يضم المستشارين العمالي حسن حماد والإعلامي أشرف الكيلاني، ونائب القنصل سعيد عبدالقادر مساء أمس "الجمعة" العامل المصري رامي صلاح عبدالفتاح، الذي أصيب بجروح إثر سقوطه من الطابق الخامس لعمارة قيد الإنشاء في منطقة (الصويفية) غرب العاصمة الأردنية عمان.
وأفاد المستشار العمالي – في تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط في عمان – بأن وفدا من السفارة توجه على الفور إلى مستشفى (فيلادلفيا) الذي يتلقي فيه العامل المصاب العلاج، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية.
وقال حماد " إننا التقينا الطبيب المعالج وأخبرنا بأن العامل المصاب تعرض لكسر في الرجل اليمنى ، كما تم استئصال الكلى اليمنى له ، إلا أنه وصف حالته العامة بأنها مستقرة " .
وكانت مديرية الدفاع المدني الأردنية قد أفادت في وقت سابق اليوم بأن عاملا مصريا، من مركز بني عبيد بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية، سقط من الطابق الخامس لعمارة قيد الإنشاء غرب العاصمة عمان؛ مما أسفر عن إصابته بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، فيما قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له، ونقله إلى مستشفى (فيلادلفيا) حيث وصفت حالته العامة بأنها "حرجة".