البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. كتابة "تحيا مصر" بالشموع في خليج نعمة بشرم الشيخ

البوابة نيوز

احتشد العشرات من الشباب من زوار مدينة شرم الشيخ، في خليج نعمة حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، للتعبير عن سعادتهم بوجودهم في شرم الشيخ وخاصة خليج نعمة مقصد كل السائحين.
ورسم الشباب عدة أشكال وعبارات تعبر عن حبهم لمصر ولشرم الشيخ ومنها "تحيا مصر"، بالشموع وعدة قلوب وسط هتافات "مصر.. مصر.. تعيشي يا مصر"، ورددوا بعض الأغاني الوطنية ورفعوا علم مصر، ثم أخذوا الصور التذكارية مع العميد ربيع عبد الموجود رئيس قطاع خليج نعمة.
وأكد ربيع عبد الموجود، رئيس قطاع خليج نعمة، في تصريح لــ"البوابة نيوز"، إن أعمال النظافة والتجميل تسير بصفة مستمرة ومنتظمة طوال العام، ولكن نضطر لتكثيفها في خلال فترة الصيف والأعياد نظرا لكثرة وفود وزوار المدينة حيث يعد خليج نعمة ملتقى جميع الزوار والسائحين، وكان لزاما علينا أن نبذل قصارى جهدنا لظهور الخليج بالمظهر الحضاري والذي يليق بسمعة ومكانة مدينة مثل شرم الشيخ تمثل أفضل المنتجعات السياحية في العالم.
وأشار عبد الموجود إلى أنه تم تركيب شاشات العرض بمنطقة خليج نعمة والتي تبث من خلالها أفلام تسجيلية عن أهم المناطق السياحية بالمحافظة وأيضا الأرقام المهمة للوفود السياحية ومنها الشرطة والنجدة وشركة السياحة والحماية المدنية والإسعاف وأرقام المحافظة ومديرية الأمن.
من ناحيتهم، أجمع أهالي المدينة أن هناك مجهودًا كبيرًا يبذل في خليج نعمة، مؤكدين أن نعمة عاد لسابق عهده كأحد أهم المقاصد السياحية بشرم الشيخ، والمركز الرئيسي لاستقطاب السائحين، من خلال خطة عمل لتجميله ونظافته بدء تنفيذها بالفعل وما زال العمل متواصلًا.