البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

مسئول عسكري إيراني: الصهاينة يسيطرون على تدفق المعلومات لقادة أمريكا

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ذكر الموقع الإلكتروني لقناة "بريس تي في" الإيرانية اليوم الاربعاء، أن اللواء "حسن فيروز آبادي"، وهو رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية، قد أشار إلي نفوذ الصهاينة داخل مؤسسات الولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك البيت الأبيض، مشيرا إلى أن تدفق المعلومات إلى القادة السياسيين الأمريكيين يتم التحكم فيه من قبل العناصر الموالية لإسرائيل.

وقال "فيروزآبادي"، "نظرا لنفوذ وهيمنة الصهاينة على بنية القوة الأمريكية، فإن قنوات المعلومات للمسؤولين الأمريكيين تحت سيطرة الصهاينة". وأشار كذلك إلي أن الأخبار الحقيقية التي يمكن أن تساعد السلطات الأمريكية في إدراك الحقائق هي في واقع الأمر إما أن مشوهة أو خاضعة للرقابة في الولايات المتحدة الأمريكية.
وأشارت القناة إلي أن "فيروزآبادي"، أوضح أنه طالما المسؤولون الأمريكيون لا يريدون تحرير أنفسهم من قبضة الصهاينة وتطهير أجهزة الاستخبارات الأميركية من وجودها، فستظل حقوق الناس ضائعة. وشدد علي أن: "الشعب الأمريكي، قبل أي طلب آخر، يجب أن يطالب بطرد الصهاينة من البيت الأبيض، والكونجرس، وأجهزة الاستخبارات الأمريكية. خلاف ذلك، فإن مشاكلهم، مثل العنصرية، انتهاك حقوق المظلومين، والتمييز في الولايات المتحدة الأمريكية، وإنفاق أموال دافعي الضرائب لصالح الصهاينة، لن تحل".