البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. معهد أورام طنطا غارقًا بمياه الصرف الصحي في غياب المسئولين

جثة مريض سقطت في
جثة مريض سقطت في مياه الصرف الصحي

أبدى أهالي المرضي الذين يتلقون العلاج بمعهد أورام طنطا، استياءهم من انتشار مياه الصرف الصحي بالشارع المتواجد به المعهد، مما يؤدي إلى غرق المواطنين والمرضى المترددين علي المعهد دون تحرك من المسئولين بادارة المعهد، أو التحرك السريع من الاجهزة المعنية بحي أول طنطا، ورئيس المدينة الذي لا يعلم شيئا عن تدهور حال الشوارع.
واكد صاحب كشك ملاصق لمعهد الأورام، أن مياه الصرف الصحي أغرقت الشارع منذ أسبوع، ولا يتحرك أحد من مسئولي المحافظة، مشيرا إلى أن المرضي لا يعرفون التسلق علي الحجارة الموضوعة بالارض، موضحا بوجود حالة مرضية توفت داخل المعهد، وأثناء خروجهم سقطو في مياه الصرف، مما أدي الي حالة استياء من المسئولين بالمعهد.
ومن جانبة اكد الدكتور عاصم الشبيني، نائب مدير معهد الاورام، أن مياه الصرف مسئولية اللواء عبد الرؤوف محمد رئيس مدينة طنطا، واللواء مجدي غنيم رئيس حي اول طنطا، وعليهم ان يباشرو اعماله.
يذكر ان، مركز أورام طنطا‏ هو الصرح الطبي الثاني علي مستوي الجمهورية المتخصص في علاج الأورام‏ ‏ بعد معهد الأورام القومي بالقاهرة،‏ ولكن يوما بعد يوم نكشف ان سوء الادارة به هو عامل اساسي في التدهور من الداخل والخارج.