البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وزير الداخلية اللبناني: سلمنا موسكو قوائم بالأسلحة المطلوب شراؤها من المنحة السعودية

 وزير الداخلية اللبناني
وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق

أعلن وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق أنه سلم الإدارة الروسية خلال زيارته الأخيرة لموسكو قوائم بالأسلحة المطلوب شراؤها من روسيا، وذلك استنادا إلى المنحة التي قدمها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز إلى لبنان.
وقال المشنوق، القيادى البارز بتيار المستقبل، - في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" - "إن الزيارة الرسمية إلى روسيا حفلت بلقاءات ممتازة مع كل المسئولين الذين التقيتهم وحققت أهدافها دون استثناء".
ومن جانبها، أعربت الهيئة القيادية في حركة "المرابطون"، التي تعد من الخصوم السياسيين لتيار المستقبل، عن تقديرها للخطوة التي حققها وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق في البروتوكول بين وزارة الداخلية اللبنانية ونظيرتها الروسية لتسليح وحدات قوى الأمن الداخلي بالسلاح الروسي المميز والفعال في مكافحة الإرهاب.
وثمنت الحركة، في بيان لها، خوض الجيش الوطني اللبناني قيادة وضباطا وجنودا الحرب الشرسة ضد الإرهاب بمسؤولية وطنية عالية وإلتزاما بالقسم للقيام بالواجب المقدس دفاعا عن حرية الوطن والمواطن، داعية إلى إنشاء وحدات الدفاع الوطني المنتظمة تحت إمرة الجيش اللبناني وإنخراط كل الأجهزة الأمنية في غرفة عمليات واحدة تدير هذه الوحدات، إضافة إلى الجهود التي ستثمر في تسليح الجيش اللبناني بالعتاد والوسائل اللوجستية اللازمة لخوض معركته.