البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. افتتاح أكبر فندق في الشرق الأوسط بجوار المسجد الحرام

البوابة نيوز

افتتح رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار الأمير سلطان بن سلمان وأمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله اليوم المرحلة الأولى من مشاريع تطوير منطقة جبل الكعبة بمكة المكرمة. بحسب ما نشرت وسائل أعلام سعودية محلية، اليوم الجمعة.
وذلك لتقديم خدمات فندقية عالية المستوى لضيوف الرحمن والمتمثلة في فندق "أنجم" بمكة المكرمة الذي يعد أكبر فندق في منطقة الشرق الأوسط بعدد 1743 غرفة وجناح، بحضور المستشار بهيئة تطوير مكة المكرمة الأمير فواز آل فرحان.
وفور وصولهما قاما بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية وقصا الشريط إيذاناً بافتتاح الفندق، ثم التقطا الصور التذكارية مع موظفي الفندق من الشباب السعودي المؤهل علمياً وعملياً في مجال الفندقة الذين يشكلون نسبة 40 في المائة من إجمالي موظفي الفندق.
وتجول رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار وأمير منطقة مكة المكرمة في صالة الاستقبال وما توفره من إطلالة على المسجد الحرام كما اطلعا على نماذج من غرف وأجنحة ومطاعم الفندق وما يقدم للنزلاء من ضيوف الرحمن من خدمات فندقية متكاملة واستمعا إلى شرح مفصل من رئيس مجلس إدارة شركة عبداللطيف جميل للاستثمارات العقارية يوسف عبداللطيف جميل عن مكونات الفندق وخدماته، مبيناً أن الفندق يحتوي على 1743 غرفة وجناحا مختلفة الأحجام وأربعة مطاعم تستوعب ما يصل إلى 3500 ضيف.
وأضاف جميل أن افتتاح فندق "أنجم" هو المرحلة الأولى من تطوير منطقة جبل الكعبة، فيما تسعى الشركة إلى إضافة 7000 غرفة فندقية في المرحلتين الثانية والثالثة من المشروع على مدى الأعوام السبعة القادمة.