البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

حملة أمنية لضبط الخارجين عن القانون بقنا.. وإزالة 321 حالة إشغال طريق بمطروح

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم، من ضبط عدد من المسجلين خطر وبحوزتهم كمية من نبات البانجو المخدر، وعدد من الأسلحة النارية بمركزي نقادة وأبوتشت.
وكان اللواء حسن السوهاجي مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بضبط عماد الدين.ع.ا (20 عامًا)، ومحمود.ع.ح (21 عامًا) وبحوزتهما 2 فرد روسي محلي الصنع، ومصطفى.ح.م (32 عامًا) بمركز أبو تشت وبحوزته بندقية آلية وعدد من الطلقات، وسجل شقي خطر فئة "ب" وبحوزته 1000 جرام من نبات البانجو المخدر، وبمواجهته أقر بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
وفى مرسى مطروح، تمكنت الأجهزة الأمنية بالمديرية بالتنسيق مع مجلس المدينة اليوم من إزالة 321 حالة من الإشغالات الكائنة بجوار أسوار المدارس بوسط المدينة، وذلك قبل بدء العام الدراسي الجديد 2014 - 2015.
وقال مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة - في تصريح له اليوم - "إن الحملة المكبرة التى شنتها المديرية أسفرت عن تحرير 34 محضر إشغال طريق، و17 محضر إدارة محل دون ترخيص، و12 محضر إدارة محل بترخيص منتهى، و9 محاضر مخالفة بيئة، و15 حالة مضبوطات مختلفة، وأنه تم تحرير المحاضر اللازمة، وجارٍ العرض على النيابة".
ومن ناحية أخرى، قامت الأجهزة الأمنية ومجلس مدينة كفر الشيخ اليوم بإخلاء 35 أسرة استولوا على عدد من الشقق السكنية بمدينة منشأة فؤاد الجديدة بالقوة.
وكان اللواء عبد الرحمن شرف مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى شكاوى من أهالى منشأة فؤاد باستيلاء عدد من المواطنين على 35 شقة سكنية، لم يتم تخصيصها حتى الآن، وقاموا بالسكن فيها منذ أسابيع، فعلى الفور انتقل السكرتير العام المساعد للمحافظة اللواء حسين الطاهر، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ اللواء محمود مطاوع، وبصحبتهما قوات الشرطة وتم إخلاء المتعدين وكافة متعلقاتهم من الشقق السكنية.