البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تشييع جثمان النقيب أحمد حجازي شهيد الواجب برفح

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يستعد حاليًا أهالي قرية منشأة عباس التابعة لمركز سيدى سالم بكفرالشيخ لتشييع جثمان النقيب أحمد محمد حجازى، والذي استشهد صباح اليوم الثلاثاء، إثر انفجار عبوة ناسفة أسفل المدرعة الأمنية التي كان يستقلها أثناء تفقد الحالة الأمنية بطريق الشيخ زويد - رفح بشمال سيناء، كما أسفر الحادث عن استشهاد 10 مجندين آخرين.
فيما اتشحت القرية بالسواد، خاصة أهالي الفقيد حيث ارتدت النساء الملابس السوداء حزنًا وحدادًا على الضابط الذي كان يحظى بحب شديد وتقدير من جميع أهالي القرية.
من جانبه صرح الرائد أحمد عماوي مدير المركز الإعلامي بكفرالشيخ، بأنه سيتم إقامة جنازة عسكرية وشعبية للشهيد لدفن جثمانه بمقابر الأسرة بمسقط رأسه مساء اليوم، بحضور المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفرالشيخ واللواء عبدالرحمن شرف مدير الأمن وقيادات المديرية.
من جانبه نعى محافظ كفرالشيخ، النقيب أحمد محمد حجازي قائلا "نتقدم نيابة عن شعب محافظة كفرالشيخ ببالغ الحزن والأسى لأسرة شهيد الوطن والواجب النقيب أحمد حجازي ابن قرية منشأة عباس الذي استشهد على يد الغدر والخيانة أثناء تأدية خدمته اليوم برفح بمحافظة شمال سيناء، سائلين المولى للشهيد الرحمة وأن يسكنه الله فسيح جناته ولأهله الصبر والسلوان".
كم نعت مديرية أمن كفرالشيخ الفقيد على لسان اللواء عبدالرحمن شرف مدير الأمن واصفًا إياه بشهيد الواجب الذي قدم روحه الغالية فداءً للوطن وحماية له من الإرهاب الأسود مضيفًا أن مصر لن تنسى أبناءها الشهداء وأنه ستتم ملاحقة المجرمين والقصاص من القتلة.
واعتبر شرف الفقيد فخرًا لرجال الشرطة معزيًا أسرته ومتمنيًا لهم الصبر والسلوان.