البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الفلاحين" و"مستقبل وطن" يناقشان مشاكل الفلاح بمؤتمر جماهيري بالمنوفية

البوابة نيوز

نظمت النقابه العامة للفلاحين بالمنوفية بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، اليوم الثلاثاء، مؤتمرا جماهيريا، لمناقشة مشاكل الفلاحين بالمحافظة، بحضور رئيس قطاع بنك التنمية والإئتمان الزراعى بالمنوفية.

وأشار فوزى فاضل نقيب الفلاحين بالمنوفية إلى التحديات التي تمر بها البلاد، وأشاد بفلاحى مصر وأنهم هم الفئة الوحيدة التي لم تخرج تطالب بمطالب فئوية تقديرا للظروف التي تمر بها البلاد.

وأكد محمد طاحون أمين عام حزب مستقبل وطن بالمنوفية، عن دور الشباب في المرحلة القادمة، وأشاد بدور الفلاحين في محافظة المنوفية الذين ناضلوا في ثورة الثلاثين من يونيو وتصدروا المشهد السياسي في الاستفتاء على الدستور، ووقفوا صفا واحدا خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى مما جعل المنوفية تحصد أعلى نصب التصويت والمشاركة على مستوى الجمهورية.

ووضح محمود أبو يوسف رئيس قطاع بنك التنمية والإتمان الزراعى بالمنوفية، دور البنك في دعم الفلاح واستعرض الجهود المبذولة من أجل حل مشكلة الفلاحين المتعثرين، والاستماع إلى مشاكل الفلاحين من مختلف مراكز وقرى محافظة المنوفية، والتي تمثلت في عدم توافر مياه الرى وحاجة الترع إلى التطهير، والصرف المغطى، عدم توفير الأسمدة والتقاوى فضلا عن مشكلة التسويق وطالب الحضور بالعمل على استعادة جسور الثقة بين الفلاح والحكومة.

حضر اللقاء أنهار شريف أمينه المرأة بنقابة الفلاحين، وأبو المجد عبد الخالق عضو مجلس إدارة النقابة، والمهندس حسام عبد الرازق أمين الفلاحين وهدى السيد أمينة المرأة وهند أمين أمينة العضوية بحزب مستقبل وطن.