البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

سوء التنظيم يلغي حفل المزيكاتي بالوايت بيتش مارينا

المزيكاتي
المزيكاتي

بشكل مفاجئ، ألغى الفنان خالد مصطفى الشهير بالمزيكاتي حفلته الغنائية المقرر إحياؤها منتصف الليل، بالساحل الشمالي، وتحديدًا بشاطئ "وايت بيتش" في مارينا.
وكشف المزيكاتي، في تصريح خاص لـ"بوابة الأندرجراوند"، عن السبب الخفي وراء قرار إلغاء حفلته المرتقبة، وذلك بسبب خلافات إدارية مع منظمي الحفل، مشيرًا إلى استعداده لإحياء حفلة جديدة في مارينا في كلوب 24 الأسبوع المقبل.
وتمكنت "بوابة الأندرجراوند"، من كشف المزيد من تفاصيل المشكلة، عبر استطلاعها آراء رواد الشاطئ، فكانت ردود الأفعال سلبية للغاية، فأجمع الجميع على مدى سوء التنظيم المستمر لإدارة الشاطئ والنادي، باعتبار الإلغاء حلقة أخرى في مسلسل الإلغاءات المستمرة للحفلات في نفس المكان.
فمن جانبه، قال علي صلاح، أحد منظمي الحفلات بمارينا، "أنا جيت هنا كذا مرة، واتفاجئت بإلغاء الحفلة بعد مكنت بستعد أجيلها، ودي مش المرة الوحيدة اللي المكان ده يلغي فيه حفلة، فحصل كذا مرة مع كذا فنان وفرقة، والكلام الي اتنشر بين الضيوف اللي استاءوا جدا من اللي بيحصل".
وأضاف على كلامه أحمد موسى، بقوله "أنا شايف إن الإلغاء المستمر للحفلات هنا عالشط بيأثر على سمعة المكان، وكمان بيأثر تدريجيًا على سمعة مارينا نفسها، لأن قرارات التأجيل والفشل الإداري ده اتكرر مع كذا فنان كبير ودي جي أجانب، والجمهور اللي متعود يجي الشاطئ بدأ يلاحظ المشكلة ودي مش كويسة".