البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"القسام" لـ"الصهاينة": أنتم تقاتلون جنودًا يعشقون الموت

كتائب عز الدين القسام
كتائب عز الدين القسام

أكد محمد الضيف، القائد العام لكتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، أن قواعد المعركة في قطاع غزة باتت مختلفة، قائلا:" نبشر الاحتلال بما يسوؤه فموازين المعركة باتت مختلفة".
وأضاف الضيف ـ خلال كلمة مسجلة: "واثقون من النصر.. ولا هدنة أو وقف لإطلاق النار إلا بوقف العدوان ورفع الحصار عن القطاع"، موجها حديثه إلى الصهاينة قائلا: "إنتم تقاتلون جنودا ربانيين يعشقون الموت كما تعشقون الحياة ولن تحقق قواتكم على الأرض شيء".
وأكد الضيف أن الكيان الغاصب لن ينعم بالأمان ما لم ينعم الشعب الفلسطيني به"، مشددا على أنه لن تقبل المقاومة بأي حلول وسط على حساب كرامة الشعب".
وأوضح أن ميادين المعركة أصبحت مختلفة وما عجزت عنه الطائرات والمدفعيات لن تحققه القوات البرية الإسرائيلية، لافتا إلى أن المقاومة الفلسطينية آثرت قتل الجنود والعسكريين على قتل المدنيين.
وقال القائد العام لكتائب القسام: "ما زلنا نقوم بعمليات إنزال خلف خطوط العدو ولن يعيش في أمن بعد اليوم، مؤكدا أنه لن يكون هناك هدنة وتهدئة مع هذا العدو إلا بشروطنا، لافتا إلى أن المقاومة الفلسطينية تخطط باستراتيجية عسكرية دقيقة ولديهم القدرة على إدارة المعركة والاستمرار فيها وليس كتخبط العدو".