البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالفيديو.. أشرف السعد يحكي قصة أبكت العالم حول جحود الإبن للأب.. انقلاب أمير قطر السابق يغضب الله ولا يغضب قناة "الجزيرة".. وما حدث في مصر من ثورة حوله لـ"انقلاب" يغضب الإخوان وقطر وتركيا

.أشرف السعد يحكي
.أشرف السعد يحكي قصة أبكت العالم

في إسقاط واضح وصريح، قام رجل الأعمال المصري أشرف السعد، بنشر قصة تحاكى القصة القطرية، حيث نشر قصة الإبن والأب والعصفور، حيث قال: قصة أبكت العالم كله، ولكنها لم توثر في قناة الجزيرة، والقصة تحكي عن حب الأب لإبنه وجحود الإبن لأبيه، وهي القصة القطرية التي اشتهرت عقب الانقلاب القطري في الماضي.

وقال السعد: اسمعوها بقلوبكم وليس بآذانكم وتخيلوا أمير قطر الأب وهو يجلس مع إبنه في حديقة قصره، وكيف كان يحنو عليه، وكيف تصرف الأمير الإبن مع الأمير الأب، واسمعوا رد الله عز وجل على كل عاق لأبيه، فقد قال الرسول الكريم فليفعل العاق ما يفعل فلن يدخل الجنة، ولا أدرى صحة الحديث ولكنه يتوافق مع آيات القرآن، وكم كنت أتمنى أن تذيع لنا قناة الجزيرة هذا الفيديو المؤثر حتى نعلم ماهو الانقلاب الذي يغضب الله وماهو هو الانقلاب الذي يغضب قطر وتركيا والإخوان؟ وبعدها نقارن ونقرر أين معية الله.

مضيفًا: ويا ليت أمير قطر فعل ما فعله هذا الإبن الذي سرعان ما استفاق من غفوته واحتضن أباه وكاد يرتمى تحت قدميه، وأتمنى من المتفذلكين والمحرفين لكلام الله عن مواضعه أن يعوا الدرس جيدا، فقد قابلت الأمير الأب بعد طرده من البلاد في لندن واحتراما لأهل قطر فلن أحكي الحالة التي كان فيها بعد عقوق إبنه له.

في النهاية وجه السعد رسالة قال فيها: أقسم بالله لو لا احترامي وحبي لأهل قطر لحكيت ما تشيب له الولدان، وأتمنى أن يفكر الجميع هل من يفعل هذا مع أبيه الذي أنزل الله فيه قرآنا، هل يؤتمن على أهل فلسطين؟ وهل نصدقه هو وجزيرته عندما يسبون مصر؟