البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

جرائم القتل تستهوي نجوم الدراما الرمضانية

جرائم القتل تستهوي
جرائم القتل تستهوي نجوم الدراما الرمضانية

باتهامها بجريمة قتل في شقتها والتحقيق معها بدأت الفنانة نادية الجندي تصوير أولى مشاهد مسلسلها الجديد "أسرار"، والذي تدور قصته حول طبيبة تحارب الفساد، ولكن تتهم بجريمة قتل، وتحاول تبرئة نفسها في الأحداث.
وتستحوذ جرائم القتل والإثارة على العديد من الأعمال التي يتم تصويرها حاليا، بداية من مسلسل "أكسلانس" والذي يتهم من خلاله أحمد عز في إحدى الجرائم، ولكنه يتمكن من الهرب في الخارج في رحلة البحث عن براءته، وذلك بعد أن لفق له وزير فاسد إحدى القضايا، وتساعده نور التي يرتبط بها عاطفيّا على الخروج من ورطته.
وخلال مسلسل "المرافعة" تقدم دوللي شاهين شخصية مطربة مشهورة تتعرض للقتل، حيث يتهم في القضية رجل أعمال والذي يقدم شخصيته باسم ياخور، فيما يتولى الدفاع عنه فاروق الفيشاوي الذي يقدم شخصية المحامي.
المسلسل يشارك في بطولته إلى جانب دوللي وباسم ياخور كل من طلعت زكريا وكريمة مختار وسميحة أيوب وسمير صبري، وهو من إخراج عمر الشيخ.
ويبدأ مسلسل "كلام على ورق" لهيفاء وهبي بجريمة قتل في لبنان، يتم اتهام أحد المصريين المقيمين هناك بها لتكشف الأحداث عن القاتل الحقيقي، والعمل يشارك في بطولته ماجد المصري وأحمد زاهر، ومن إخراج محمد سامي.
وفي مسلسل "ابن حلال" يتهم محمد رمضان بجريمة قتل ابنة فنانة مشهورة، حيث يقدم شخصية شاب صعيدي يقرر ترك بلدته للبحث عن عمل في القاهرة، وفي الأحداث يحاول البحث عن براءته ليتحول لمجرم.
مسلسل "ابن حلال" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر وريهام سعيد وأحمد فؤاد سليم، ومن إخراج إبراهيم فخر.
وعن عالم الجريمة أيضًا والصراع تدور أحداث مسلسل "عد تنازلي" والذي يشارك في بطولته عمرو يوسف وراندا البحيري وكندة علوش وإخراج حسين المنياوي.
فالمسلسل تدور أحداثه عن مجموعة من جرائم القتل، ويقوم عمرو يوسف بدور طبيب يتحول لقاتل محترف بعد مروره ببعض المشكلات.