البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الإرهابية" تطالب أتباعها بالنزوح للقاهرة 25 أبريل عبر القطارات والاحتشاد بالتحرير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت، اليوم، جماعة الإخوان الإرهابية تعليمات إلى المكاتب الإدارية لها في المحافظات وجميع قيادات المناطق والشُّعب في القاهرة الكبرى والمحافظات القريبة منها ببدء حشد أعضائها للسفر للقاهرة والمبيت في موعد أقصاه يوم الأربعاء المقبل تمهيدًا لتكرار محاولاتهم اليائسة لاقتحام ميدانى التحرير ورابعة العدوية يوم 25 أبريل الجارى بمناسبة احتفالات الشعب والجيش بذكرى تحرير سيناء.
وتضمنت التعليمات التي أصدرتها الجماعة، بأن يتم السفر إلى القاهرة بواسطة قطارات السكة الحديد للهرب والتخفى من الرصد والمتابعة الأمنية، وحذرت الجماعة جميع المسئولين في المكاتب الإدارية والمناطق الشُّعب من القيام باستئجار أتوبيسات لنقل أعضاء الجماعة وحلفائها.
وقالت: "نحذر من السفر في مجموعات إلى القاهرة، ويجب عدم استئجار أتوبيسات لنقل الإخوة الذين يمكن أن يكونوا صيدًا سهلًا للكمائن الأمنية على مداخل القاهرة، وعلى الطرق السريعة التي تقوم بتوقيف الحافلات المشتبه بها".
وطلبت الجماعة أن يقوم القادمون إلى القاهرة بالمبيت في فنادق متواضعة فئة النجمتين أو الثلاثة نجوم، أو استئجار شقق في أطراف القاهرة وفى المناطق التي تتمتع الجماعة بثقل ونفوذ قوى مثل مناطق المطرية وعين شمس والألف مسكن وعزبة النخل وحلوان والعمرانية والطالبية.
وأكدت الجماعة الإرهابية أنه سيتم الإعلان عن المساجد التي سيتم التجمع والاحتشاد أمامها في احتفالات تحرير سيناء يوم الجمعة المقبل الذي سيصادف 25 أبريل، كما تخطط الجماعة الإرهابية للاحتشاد والتظاهر في وسط المدينة أمام دار القضاء العالي وماسبيرو وكوبري قصر النيل وميدان الأوبرا، وأن تكون هذه المناطق نقاطًا للانطلاق نحو ميدان التحرير.