البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

توكيلات ترشح السيسي تتفوق على نظيره مؤسس التيار الشعبي بالمحافظات

توكيلات ترشح السيسي
توكيلات ترشح السيسي

شهدت مكاتب الشهر العقاري بمحافظات مصر، اليوم الاثنين، توافدا لتوثيق توكيلات دعم مرشحي رئاسة الجمهورية ووزعت التوكيلات على كل من مرشحي الرئاسة عبد الفتاح السيسي، وحمدين صباحي، في الوقت الذي اختفى خلاله باقي المرشحين، ومن الملاحظ ارتفاع نسبة الإقبال لتحرير توكيلات المشير السيسي على حساب منافسه حمدين صباحى.
وفى الدقهلية شهد اليوم الأول لجمع توكيلات رئاسة الجمهورية تقدما في عدد التوكيلات المحررة للمشير عبد الفتاح السيسي الجمهورية، فيما تراجعت التوكيلات المحررة لحمدين صباحي بحسب ما أكدته مصادر مسئولة داخل مكاتب الشهر العقاري.
يأتي ذلك في ظل اختفاء حملات حمدين صباحي في محيط مكاتب الشهر العقاري بالدقهلية، حيث لم يتم رصد سوى شباب حملة مستقبل وطن الداعمة للمشير عبد الفتاح السيسي والتي وجدت خارج المكاتب للتسهيل على المواطنين وإزالة أي عقبات قد تعترضهم كما لم يتم رصد أي دعاية خاصة بالمرشحين خارج مكاتب الشهر العقاري.
وبمحافظة القليوبية قال هيثم عبد اللطيف مسعود، أحد الموثقين بالشهر العقاري بطوخ، إن عدد التوكيلات بمكتب توثيق طوخ التابع لمحافظة القليوبية، وصل إلى نحو 50 توكيلًا لصالح المشير عبد الفتاح السيسي، بينما نال حمدين صباحي مؤسس التيار الشعبي 15 توكيلا تقريبًا.
وأكد أن أعداد المواطنين بدأت بالتزايد مع بداية وقت الظهيرة، لافتًا إلى أن المشير السيسي يحظى بنسبة تأييد مرتفعة، مشيرًا إلى حالة من البهجة عمت بيت المواطنين أثناء تحرير التوكيلات وسط زغاريد وهتافات مؤيدة للجيش والشرطة.
وأكدت شهيرة عبد العزيز، مسئولة الفتيات بحملة مستقبل وطن بالبحر الأحمر، أن المكتب حرر حتى الآن ما يقرب من 60 توكيلًا جميعها للمشير عبد الفتاح السيسي، مضيفة أن هناك إقبالا كبيرًا من المواطنين ومن المتوقع زيادة التوكيلات بعض خروج الموظفين من أعمالهم كما حرر 60 مواطنًا من أهالي مدينة سفاجا 60 توكيلًا لتأييد المشير عبد الفتاح السيسي، للترشح للرئاسة الجمهورية.
وفى محافظة الشرقية حيث مسقط رأس المعزول محمد مرسي صار واضحًا ارتفاع الإقبال بشكل يفوق نظيراتها من المحافظات لتحرير توكيلات السيسي حيث تم استقبال المواطنين منذ الصباح الباكر لتوثيق التوكيلات لهم.
وأكد الأهالي أنهم كانوا ينتظرون اليوم بفارغ الصبر وأنهم لن يتوانوا لحظة واحدة عن تقديم الدعم والمساعدة لرجل حمل كفنه على يده من أجل عودة مصر إلى أحضان أبنائها.