البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الأهلي يتعادل مع المقاولون ويبتعد عن المنافسة على صدارة الدوري

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون

تعادل الفريق الأول بالنادي الأهلي سلبيًا أمام نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 21 للدوري الممتاز.

وفي بداية المباراة، اضطر البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للأحمر، لإجراء تبدلين عقب مرور 10 دقائق من المباراة، بعد إصابة أحمد عبد القادر وصلاح محسن بالترتيب، ونزول زياد طارق وحسام حسن.

كما تأكد غياب كريم فؤاد، ظهير أيمن الأحمر عن لقاء فاركو يوم 3 أغسطس المقبل، لحصوله على إنذار خلال المباراة.

وفي الدقيقة 37، حصل فريق الأهلي على ركلة جزاء، بعد إعاقة من أحمد الكوهي لحسام حسن داخل منطقة الجزاء، ولكن تمكن الحارس محمود أبو السعود من تصدي ركلة الجزاء من علي معلول.

وفي الدقيقة 55، كاد فريق النادي الأهلي في إحراز الهدف الأول، بعد تسديدة من حمدي فتحي من خارج منطقة الجزاء أمسك بها الحارس محمود أبو السعود على مرتين من منتصف مرماه.

وفي الدقيقة 87، أحرز النادي الأهلي الهدف الأول عن طريق حسام حسن، لكن حكم المباراة  يتدخل ويلغي الهدف بداعي التسلل على رامي ربيعة المتداخل في اللعبة.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن الأهلي كان الأكثر خطورة وشراسة على مرمى المقاولون العرب، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف في المباراة.

وبهذا النتيجة، يحتل الفريق الأول بالنادي الأهلي المركز الثالث برصيد 55 نقطة، بينما يحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس عشر برصيد 25 نقطة.