البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استكمال الكوادر الطبية بمستشفى الزوامل بالشرقية

البوابة نيوز

ردت إدارة مستشفى الزوامل، القائم على طريق بلبيس مسطرد، على مطالبات المواطنين بالقضاء على عجز الخدمات والكوادر الطبية به، التي نشرتها "البوابة نيوز"، بتاريخ 26 أغسطس الماضي، تحت عنوان "مواطنون عن مستشفى "الزوامل": الوحيد على طريق بلبيس مسطرد السريع.. يخدم 70 قرية ومنطقة صناعية بأنشاص.. وأهالي بلبيس يطالبون بتطويره".
وأوضحت إدارة المسشتفى في إفادتها بأنه، يجري حاليا التواصل مع الجهات المسئولة، من أجل استكمال جميع الكوادر الطبية المطلوبة، حتى تصل درجة انتظام العمل بالمستشفى إلى النسبة المرجوة.
كانت "البوابة نيوز"، نشرت تقرير حول أوضاع المستشفى أكد فيه المواطنون أنه أهمية المستشفى، باعتباره الوحيد الموجود على طريق بلبيس مسطرد السريع، وما يقدمه من خدمات لأكثر من سبعين قرية في محيطه، فضلا عن المنطقة الصناعية بأنشاص، فإنه يعاني من قصور شديد، خاصة في الخدمات التي يجب تقديمها خلال فترة الليل.
وأوضح عدد من أهالي القرى المستفيدة من خدمات المستشفى، أنه يعاني من نقص حاد في الخدمات الطبية والتخصصات، مما يضطر المرضى، لا سيما مصابي الحوادث على الطريق السريع، إلى اللجوء لمستشفيات أخرى تقع أقربها على بعد خمسة كيلومترات، وهو ما يهدد حياتهم في هذه الأوقات الدقيقة التي يتعرضون فيها للحوادث خاصة في الفترة الليلية، وهو ما أكدت إدارة المستشفى بدء إجراءات تلافيه على الفور.