البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

ساديو ماني: هدف ليفربول التتويج بالدوري الإنجليزي

 النجم السنغالى ساديو
النجم السنغالى ساديو مانى

أكد النجم السنغالى ساديو مانى، مهاجم فريق ليفربول، أن هدف الفريق منذ بداية الموسم الحالى هو التتويج بلقب الدورى الإنجليزي الغائب عن خزائن الريدز منذ ما يقرب من 30 عاما.
وقال ساديو عقب قيادة فريق ليفربول للفوز أمس السبت، على نظيره "نورويتش سيتى"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من الـ"بريميرليج"، في تصريحاته للموقع الرسمي للريدز: "لقد كان الهدف منذ البداية التتويج باللقب، نحن نقوم بعمل جيد للغاية، لا يزال لدينا المزيد من المباريات، إنها خطوة واحدة، سنبذل قصارى جهدنا كفريق واحد ونواصل العمل بنفس الطريقة، وسوف نرى ما سيحدث في نهاية الموسم".
وأكمل مانى حديثه عن عودته للمشاركة عقب تعافيه من الإصابة، "لم تكن الإصابة أمرًا سهلًا، كلاعب كرة قدم تريد اللعب طوال الوقت، لكن عليك التعامل مع ذلك غبت لتلقي العلاج، وعملت بجد وعدت. نحن فريق قوي والأولاد يقومون بعمل رائع. نحن ليفربول، نحن فريق قوي ونحن سعداء بنتيجة المباراة".
وسجل ساديو ماني هدفه الـ12 في البريميرليج هذا الموسم، في الدقيقة 77 بعد أن تسلم كرة رائعة أمام منطقة الجزاء ليسددها في الشباك ببراعة، ليصل للهدف 100 في المسابقات الإنجليزية بواقع 25 مع ساوثهامبتون و75 مع ليفربول. 
وواصل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 76 نقطة، متفوقًا بفارق 25 نقطة كاملة على مانشستر سيتي أقرب منافسيه، فيما يحتل نورويتش سيتي المركز الـ 20 والأخير برصيد 18 نقطة.