البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الوزراء يلتقي وفد البنك الدولي المعني بتقرير تيسير أداء الأعمال

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

التقى الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، وفد البنك الدولي المعنى بتقرير تيسير أداء الأعمال، بحضور الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي. 
وخلال اللقاء، أطلع مسئولو البنك، رئيس الوزراء، على نتائج الدراسات والتوصيات المتعلقة بتقرير ممارسة الأعمال الذى يصدر عن البنك الدولي، والمجالات التى أحرزت فيها مصر تقدمًا من خلال برامج الإصلاح الهيكلي الجاري تنفيذها، والمجالات الأخرى التى يجب العمل عليها خلال الفترة المقبلة، من أجل تحسين وضع البلاد على مؤشر سهولة أداء الأعمال.
من جانبه، أثنى رئيس الوزراء على الجهود التى قام بها فريق البنك الدولي، من خلال العمل على تجميع البيانات من قطاعات مختلفة، ووضع التوصيات المتعلقة بالمجالات التى ينبغى العمل على تحسينها، مؤكدًا أن الحكومة تولى هذا الملف اهتمامًا كبيرًا، وتضعه في مرتبة متقدمة على أجندتها. 
كما أكد مدبولي أن الوزارات المعنية تعمل على خطة عمل لتنفيذ الإصلاحات المطلوبة، وفى مدى زمنى قصير، لإحداث التغيير المطلوب الذى يتماشى مع خطط الإصلاح الهيكلي الذى تتبناه الحكومة، ليكمل النجاح الذى حققه برنامج الإصلاح الاقتصادي في شقيه المالي والنقدي.