البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "مستقبل وطن"

البوابة نيوز

شهد المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس حزب مستقبل وطن، ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، افتتاح معرض الأجهزة الكهربائية، تحت شعار "كلنا معاك"، بأسعار مخفضة للمواطنين، والمقام في أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد محافظة الإسماعيلية، وذلك تفعيلا لمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم.
شارك في حفل الافتتاح، اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، والنائب عماد حمودة الأمين العام المساعد للحزب، والمهندس أحمد صبرى، أمين الشباب المركزية بالحزب، والنائبة آمال رزق الله عضو مجلس النواب، وماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس، وقيادات وأعضاء الحزب بالإسماعيلية، والغرفة التجارية.
كانت الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة المهندس أحمد عثمان قد نظمت بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، معرضا يتضمن كل الأجهزة المنزلية بأسعار مناسبة للمواطنين ويستمر من اليوم حتى 29 فبراير لمدة شهر.
ياتى المعرض في إطار التعاون بين حزب مستقبل وطن والغرفة التجارية من أجل تنظيم العديد من المعارض في الفترة المقبلة في أرجاء محافظة الإسماعيلية.
وقال المهندس أشرف رشاد الشريف، رئيس الحزب، أن المعرض يأتي لمكافحة الغلاء وتلبية احتياجات المواطن المصرى من السلع الاستهلاكية والمعمرة.
وأضاف حماد موسى أمين الحزب بالمحافظة، أن هناك المزيد من المعارض سيتم افتتاحها في كل مكان بالمحافظة بعد الاتفاق مع الغرفة التجارية وتوقيع بروتوكول تعاون بين الحزب والغرفة برئاسة المهندس أحمد عثمان.
كما شارك في المعرض كبار التجار بالإسماعيلية وتم عرض مجموعة سيارات بالتخفيض وتقسيط بدون فوائد وتم عرض أجهزة منزلية كهربائية بأسعار منافسة وأقل من مثيلاتها بالأسواق.