البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. متابعات إقليم الصرف الصحي غرب الدلتا بالمناطق النائية

البوابة نيوز

قال المهندس نبيل محروس، رئيس الإدارة المركزية لإقليم صرف غرب الدلتا، في تصريحات له، اليوم الخميس، إنه تم عدة أعمال خاصة بالصرف بعدة مناطق وذلك حرصا على توفير خدمات الصرف للصحى بالمناطق النائية التي تعاني من درجات التلوث.
ورصدت "البوابة نيوز" أهم أعمال الصرف التى تمت اليوم وكان أبرزها:
مرور المهندس/ أنور نجيب حسن مدير الإدارة العامة لرى غرب المنيا على أعمال تطهير وإزالة الجزر ورفع النواتج بالكتل السكنية من ترعة سرى باشا بزمام هندستى رى غرب سمالوط ورى غرب مغاغة، بالإضافة إلى أعمال إحلال وتجديد فم فرع الجمل على ترعة سرى باشا بزمام الإدارة العامة لرى غرب المنيا. 
كما قامت المهندسة/ فاتن السيد (مدير أعمال) ومهندسة صرف الزقازيق، بالمرور على مصرف ابو الاخضر ك 4.500وازالة مخالفة ردم وتشوين اتربه على جسر المصرف بواسطة المخالف وبمعرفة المصرف بحالة جيدة، وقامت بالمرور على تغطية ميت بشار مصرف ابوالاخضر ك 12.500 وإزالة ناتج التطهير من على بر الاسفلت بواسطة معدات المقاولون.
وتابع م/ محمد عادل عبد المجيد أعمال تسليح مواسير قطر ١.٥٠ متر وذلك ضمن عملية تغطية مصرف البصارطة القديم من كيلو ١.٣٦٠ وحتي كيلو ١.٥٧٠ بطول ٢١٠ متر.
كما قام المهندس/ محمد عاشور، مهندس هندسة شبراخيت، بالمرور على محطة رفع شبراخيت ومتابعة العمل على مجمع رقم 19 أيسر مصرف امرى ضمن عملية إحلال وتجديد منطقة امرى الأولى (ب)، كما تابع المهندس محمد جمعة بهندسة مريوط أعمال تطهير نزاز غرب النوباريه ك (24.00).
وقام المهندس أحمد عبد العزيز مدير الأعمال، ويرافقه المهندس حسام هلال مهندس هندسة صرف، مسئول المتابعة لتنفيذ أعمال الميزانية الابتدائية على مصرف وصلة سيدي عيسى تمهيدا لتجريف المصرف.