البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

محافظ شمال سيناء: 997 مليون جنيه لصرف التعويضات للمزارعين

البوابة نيوز

أكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، على سرعة صرف التعويضات للمتضررين في كل من: العريش والشيخ زويد ورفح، وذلك بعد استكمال جميع الأوراق والإجراءات المطلوبة، ويتوافر مبلغ 997 مليون جنيه لصرف التعويضات للمزارعين بمراكز المحافظة.
وأكد المحافظ في لقائه الطارئ مع رؤساء مجالس مدن: العريش والشيخ زويد ورفح ووكيل الوزارة ومديرية الزراعة، أنه مع المواطن من أجل الحصول على حقه.
وطالب اللواء شوشة، بسرعة الانتهاء من صرف تعويضات المضارين في مناطق: حرم المطار بالعريش والمراحل من الرابعة حتى السابعة على الشريط الحدودى برفح، وأية مبان أو منشآت متضررة نتيجة الإجراءات الأمنية والحرب على الإرهاب في كل من: العريش والشيخ زويد ورفح.
وأكد اللواء شوشة، مجددا على توافر الاعتمادات المالية اللازمة لصرف التعويضات، وأن يتم الصرف طبقا للقواعد العامة والأساسية لصرف التعويضات، وأنه يتم استكمال جميع الأوراق المطلوبة ومراجعتها بمعرفة اللجان المختصة، ليتم الصرف فورا للمواطن المضار.
وأشار إلى توافر مبلغ 332 مليون جنيه في مديرية الزراعة لصرف التعويضات عن الأشجار، ومبلغ 58 مليون جنيه في مجلس مدينة العريش، ومبلغ 50 مليون جنيه في مجلس مدينة الشيخ زويد، ومبلغ 517 مليون جنيه في مجلس مدينة رفح للصرف منها للمضارين.