البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

غدًا.. آخر أيام فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر شعر العامية

مؤتمر شعر العامية
مؤتمر شعر العامية

تنطلق غدًا الخميس، بأتيليه القاهرة آخر أيام فعاليات مؤتمر شعر العامية والتي تضم مجموعة من الفعاليات الأدبية في إطار الدورة الرابعة من المؤتمر شعر العامية، وذلك في تمام السادسة مساءً بمقر الأتيليه.
تتضمن الفعاليات مجموعة من الجلسات، لتبدأ الجلسة الأولى بعنوان "في محبة الشاعر محمد عبدالمعطي"، تبدأ من السابعة إلا ربع وتنتهي في الثامنة، يتحدث فيها عبدالكريم عبدالحميد، ومحمود عبدالمعطي، ويديرها الشاعر محمد حميدة.
ثم تأتي الجلسة الثانية، التي تدور حول ندوة شهادات عن الناقد والشاعر خالد الصاوي يتحدث فيها إبراهيم جمال الدين، والدكتور أحمد تمام، وأسامة بدر، ومحمد خالد الصاوي، ويُديرها ويتحدث فيها وليد ثابت.
لتنتقل الفعاليات إلى الأمسية الشعرية الثالثة بعنوان "أمسية محمد حمد" في التاسعة والنصف ويُقدمها ويشارك فيها محمد حسني إبراهيم، ويشارك فيها الشعراء مدحت منير، وسعيد عبدالمقصود، وحنان شاهين، وعفاف التركي، وحاتم مرعي، ومجدي عطية، وماجد أبادير، وجاسر جمال الدين، وناظم نور الدين، وجمال الشيمي، وسيدة فاروق، وجمال أبو سمرة، وعلاء عبدالسميع، وإيمان عبدالنبي، ويسري زكي، ومحمود يحيى، ومصطفى عبدالباقي، وعبير الراوي، وخلف جابر، وحامد عامر، ومصطفى فهمي.
يُشار إلى أنه قد انطلقت فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر شعر العامية بأتيليه القاهرة في الثلاثاء الماضي، لتستمر لمدة ثلاثة أيام حتى غدًا الخميس.