البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الجزائر: إطلاق قناة إخبارية جديدة لتغطية الانتخابات الرئاسية

حسن رابحي وزير الاتصال
حسن رابحي وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة الجزائرية

شهد حسن رابحي وزير الاتصال الناطق باسم الحكومة الجزائرية، اليوم الأحد، الإطلاق الرسمي للقناة الإخبارية لوكالة الأنباء الجزائرية على الإنترنت والتي ستخصص في المرحلة الأولى لتغطية كل ما يتعلق بالحملة الانتخابية للانتخابات الرئاسية المقررة في 12 ديسمبر المقبل.
ومن المقرر أن تعمل القناة الجديدة "www.webtv.aps.dz " طيلة ساعات البث، على رصد نشاطات المرشحين للانتخابات الرئاسية بمناسبة بدء الحملة الانتخابية من خلال نقل التجمعات التي ستنظم عبر كل أنحاء الجزائر، مع تخصيص تغطية يومية لأهم تصريحات المرشحين.
كما سيتم يوميا تخصيص تغطية لاستعراض الصحافة الوطنية مع تتبع نشاطات وتغطية الصحافة الدولية للانتخابات الرئاسية، إضافة إلى بث نشرات وتقارير وبرامج خاصة بالحدث نفسه.
وأشاد رابحي بمبادرة وكالة الأنباء الجزائرية التي تعد إضافة نوعية سترقى إلى مستوى ما ينتظره المواطن من معلومات عن العملية الانتخابية.. مؤكدا أن هذا الاستحقاق الانتخابي التاريخي سيتم في ظروف عادية، بالنظر إلى الإمكانيات البشرية والمادية التي وفرتها الدولة، مشيرا إلى أن تلك الانتخابات ستمكن البلاد من الخروج من الظروف الحالية وبناء دولة أساسها القانون.
واعتبر رابحي أن الشعب الجزائري في غالبيته سيتعامل بشكل إيجابي مع هذا الموعد الانتخابي الهام الذي يظل المخرج الوحيد للأزمة الحالية.