البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

وجهتك الأولى للتسويق عبر شبكة الإنترنت

أرشيفية
أرشيفية

إذا كان لديك بعض المشاريع أو المتاجر الإلكترونية أو الماركات التي ترغب في الإعلان عنها من قبل شركة ضخمة متخصصة في ذلك، فهناك أكثر من منصة يمكنك الاعتماد عليها في هذا الأمر ومنها عرب كليكس.

بل وفي حال كونكر تمتلك موقع إلكتروني أو صفحات تجارية عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتابعها الكثير من العملاء وترغب في زيادة أرباحك من خلال الإعلان عن تلك الماركات.

وبالتالي تقوم منصة عرب كليكس بدور الوسيط بين كلا الطرفين من أجل ربط الناشرين بالمعلنين مما يجعلها تحقق مزيد من الانتشار بل والأرباح أيضاً.

بل وتقدم أيضاً حلولاً رقمية تضمن تحقيق النتائج المرجوة وترتقي أيضاً بأساليب التسويق الرقمي في دول الشرق الأوسط ليس فقط في دولة الإمارات.

فدعونا نصحبكم في جولة شيقة ومثيرة نستعرض من خلالها كافة التفاصيل الخاصة بتلك الشبكة ودورها الرائد في تيسير ودعم عملية التسويق الرقمي في العالم العربي، فتابعونا.

نبذة عن عرب كليكس

  شبكة عرب كليكس هي شبكة فريدة من نوعها في دول الشرق الأوسط تعتمد على التسويق الرقمي عبر شبكة الإنترنت من خلال الاعتماد على بعض القواعد أو الحلول المبتكرة.

التي تساعد على تلبية احتياجات الكثير من المعلنين عن بضائعهم أو منتجاتهم بل والشخصيات المؤثرة في المجتمع مع الناشرين أو ما يطلق عليهم ال affiliates.

بحيث تضمن الشبكة لكافة الأطراف تحقيق الربح والأهداف المنشودة والوصول إلى أكبر قدر من العملاء أو الجمهور بعدة طرق وأساليب متنوعة من خلال الاعتماد على نظام العمولة المتفق عليها بين الأطراف.

اي يتم احتساب قيمة الربح من خلال الحصول على نسبة محددة عن كل منتج أو شخص يقوم بالإعجاب أو التسجيل أو شراء ذلك المنتج أو الشخصية المؤثرة.

مما جعل شبكة عربكليكستحوز على ثقة وإعجاب الكثير من المعلنين والناشرين؛ نظراً لما تقدمه من استراتيجيات وحلول مبتكرة ومتنوعة وفق معايير عالمية.

 ساعدت الكثير على تحقيق الإيرادات أو الربح المنشود، بل وأصبحت شريحة كبيرة من العملاء تتابع بشغف كل ما هو جديد عبر تلك الشبكة من أجل الارتقاء بأساليب التسويق الرقمي المتنوعة.

 

مفهوم التسويق الرقمي من خلال شبكة عرب كليكس

  ويمكننا تعريف مفهوم التسويقالرقمي الذي تعتمد عليه شبكة عرب كليكسبصورة أوضح فنجد إنه مع تطور شبكة الإنترنت وظهور الهواتف الذكية تغيرت الكثير من المفاهيم الخاصة بالتسويق في عصرنا الحالي.

فلم تعُد تقتصر على إعلانات التلفاز أو الطرقات فقط ولكنها أصبحت تصل إلى شريحة كبيرة من المستخدمين عبر وسائل السوشيال ميديا أو مواقع الإنترنت المختلفة.

مما دفع الكثير من المُعلنين وأصحاب الشركات أو الماركات العالمية التي تعتمد على المستهلك في استغلال ذلك التطور لصالحها بحيث يتم الإعلان عن منتجاتها بصورة أقرب من خلال تلك الصفحات.

فضلاً عن وجود بعض الشخصيات المؤثرة من نجوم أو مشاهير المجتمع يرغبوا في الإعلان عن بعض أعمالهم الفنية بطريقة أكثر تطور وقرب من الجمهور من خلال تلك المواقع على أن تتضمن اعداد هائلة من المشاهدين.

وعلى الجانب الآخر نجد الناشرين أو أصحاب المواقع الإلكترونية يرغبوا في استغلال تلك الصفحات وزيادة الربح من خلال الإعلان أمام ملايين المتابعين أو الزوار عن تلك الماركات وبالتالي يتحقق الربح للطرفين.

حيث تقوم هنا شبكة عرب كليكس بتسهيل تلك الخطوات على كافة الأطراف السالف ذكرها من خلال تأمين معلنين ومؤثرين على درجة كبيرة من الثقة وكذلك ناشرين ذوي خبرة ويمتلكون صفحات أو مواقع شهيرة.

بحيث تضمن لهم تحقيق النجاح من خل تقديم الكثير من الخدمات والبرامج المتكاملة والمحتوى المتنوع الذي يحقق لهم أفضل عائد فيما بعد.

 

عوامل نجاح شبكة عرب كليكس

  وبالطبع حققت شبكة عرب كليكس نجاحاً كبيراً منذ انطلاقه وحتى وقتنا الحالي ولاسيما بعد إطلاق تطبيقها الإلكتروني عبر الهواتف الذكية سواء كانت آيفون أو أندرويد لمزيد من التواصل بين كافة الأطراف.

فضلاً عن تقديم عدد من تقارير التعقب التي تقدم بشكل حصري لكافة المعلنين والمؤثرين لضمان الحصول على بيانات دقيقة خاصة بالمواقع التي يتم التعامل معها.

مما جعلها موضع ثقة من قبل كبرى الماركات العالمية والمتاجر مثل منصة سوق الأمازون وجوميا وسوق دوت كوم وكذلك متجر نون وغيرها الكثير من الشركات الأخرى.

ولذلك كل ما عليك عزيزي القارئ فعله هو الانضمام إلى تلك الشبكة الرائدة من أجل الحصول على فرصة ذهبية تضمن لك تحقيق الربح سواء كنت مُعلن أو مؤثر أو ناشر.

يمكنك التعرف على أفضل برامج للتسويق بالعمولة عبر شبكة عرب كليكس من خلال صفحة المعلنين.