البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس بعثة الحج يزور مخيمات التضامن بعرفات

رئيس بعثة الحج يزور
رئيس بعثة الحج يزور مخيمات التضامن بعرفات

زار الدكتور محمد عبد العاطي، وزير الري والموارد المائية ورئيس بعثة الحج المصري اليوم، مخيمات عرفات للبعثات المصرية الثلاث حيث تفقد عبد العاطي بحضور أيمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعي المخيمات الخاصة لحجيج الجمعيات الأهلية بعرفات والتى تم تجهيزها لاستقبال 12 ألف حاجًا من ضيوف الرحمن.

وتفقد عبد العاطي كافة خدمات الإقامة والإعاشة بالمخيمات حيث أستمع رئيس بعثة الحج المصري إلى شرح توضيح من رئيس بعثة التضامن الاجتماعي حول جاهزية المخيمات لاستقبال ضيوف الرحمن، مشيرًا إلى أن الخيم ألمانية الصنع ومجهزة بتكيفات فريون ومراوح وتم تجهيزها بالوسائل المساعدة من اللافتات الإرشادية على كل خيمة والتى تسهل على الحاج التعرف على الخيمة الخاصة به حيث أكد عبد الموجود أن المخيم تم إعداده بشكل يليق بالحجيج المصريين.

وأثنى الدكتور محمد عبد العاطى على الجهد المبذول والتجهيزات بالمخيم متفقدًا المسارات والطرق الخاصة بالحجيج، مؤكدًا على بذل أقصى جهد لخدمة ضيوف الرحمن.

ومن المقرر أن يشهد الغد الجمعة 8 من ذوى الحجة تصعيد ضيوف الرحمن من حجيج الجمعيات الأهلية بعرفات وفق خطة تفويج متكاملة على أن يبدأ التفويج بعد الصلاة ويستمر حتى السادسة من مساء الجمعة، وتم وضع خطة بالتنسيق مع الجانب السعودي وأن التصعيد سيتم من خلال 281 حافلة مكيفة ومجهزة.