البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الإسماعيلية تنهي استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك

 اللواء حمدى عثمان،
اللواء حمدى عثمان، محافظ الاسماعيلية

أعلن اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، واتخاذ كافة التدابير استعدادا لهذه المناسبة المباركة، مشيرا إلى أنه تم التأكيد على رفع درجة الاستعداد القصوى وحالة الطوارئ بمختلف مديريات الخدمات والوحدات المحلية بجميع مستوياتها، ووقف الإجازات لجميع المسؤلين والمضى قدما فى تكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق والمحلات، خاصة منافذ بيع اللحوم من أجل إحكام الرقابة والسيطرة على الأسواق وضبط الأسعار.
وكلف بالتأكد من سلامة كافة المعروضات من اللحوم وباقى السلع ومطابقتها للمواصفات والتصدي بكل حسم لأى شكل من أشكال الاستغلال للمواطنيين خلال تلك الفترة ومنع أية تجاوزات من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين.
وقال المحافظ إنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بالتلاعب بقوت المواطنين أو المساس بأسعار السلع خلال فترة العيد، كما أنه لن يسمح بافتعال أو خلق أى شكل من أشكال الأزمة.
وأشار إلى أنه تقرر تشكيل فرق حملات رقابية تضم ممثلى كافة الأجهزة المعنية والأمنية بجميع قطاعات المحافظة وتوابعها علاوة على غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة والغرف الفرعية بجميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات لتلقى أى بلاغات أوشكاوى من المواطنين والتعامل معها بشكل فورى.
جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الإسماعيلية لجلسة الاجتماع الطارئ التى عقدها بحضور المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام للمحافظة وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديرى العموم ووكلاء الوزارات لمختلف مديريات الخدمات بالمحافظة، وذلك لاستعراض ومناقشة ما تم اتخاذه من إجراءات واستعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك ومتابعة اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة بجميع الأجهزة التنفيذية والخدمية بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها استعدادا لاستقبال العيد.