البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس الوزراء يشيد بمجمع هيئات التأمين الصحي في بورسعيد

رئيس الوزراء يتفقد
رئيس الوزراء يتفقد مجمع هيئات التأمين في بورسعيد2

أشاد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، بمجمع هيئات التأمين الصحي الشامل بحي الشرق في محافظة بورسعيد، خلال جولته للوقوف على سير العمل به.
وأكد رئيس الوزراء أن المجمع مقام على أعلى مستوى لخدمة المواطنين المتعاملين مع منظومة التأمين الصحي الشامل الجديدة، ويضم أحدث الأجهزة والنظم التكنولوجية.
رافق رئيس الوزراء كل من: اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، والدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة، والدكتور محمد معيط، وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء محمد العصار، وزير الإنتاج الحربي، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.
وتبلغ تكلفة المجمع نحو 65 مليون جنيه، ويضم الهيئات الثلاث المشرفة على تنفيذ المشروع وهي هيئة مقدمى الخدمة وهيئة التمويل وهيئة اﻻعتماد، ويتكون المبنى من الدور الأرضي الذي سيعمل كخدمة استقبال للهيئات الثلاث بالإضافة إلى 6 أدوار يتم تقسيمها بمعدل دورين لكل هيئة، كما أن يضم المبنى قسمًا للشئون القانونية وقسمًا لإدارة شئون الأطباء، وآخر لإدارة شئون المرضى، فضلا عن قسم لإدارة شئون الممرضين.
ومن المنتظر أن يتفقد رئيس الوزراء المركز اللوجستي بالميناء، وسوق الأسماك الجديد بمنطقة القنال الداخلي، ومركز التطوير التكنولوجي بحي المناخ.