البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التعديلات الدستورية.. قيادات جامعة حلوان تدلي بصوتها في اليوم الثاني للاستفتاء

التعديلات الدستورية
التعديلات الدستورية

التقى ماجد نجم رئيس جامعة حلوان ومني فؤاد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وحسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدد من القيادات الأكاديمية والإدارية بالجامعة موظفي الجامعة المغتربين الذين سيدلون بأصواتهم في لجان الاستفتاء المخصصة للوافدين بحلوان.
وقد قامت إدارة الجامعة بتخصيص أتوبيسات وتوفير وسائل نقل إلى مقار الاستفتاء.
وحرص نجم على مشاركة الجميع أساتذة وإداريين وطلاب وعمال والإدلاء بأصواتهم كأحد الأدوات المهمة للتطور الديمقراطي في البلاد.
وتوجه نجم، بصحبة قيادات الجامعة إلى مقار اللجان ومر على الطلاب المتطوعين من أبناء الجامعة المنوط بهم مساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة باللجان.
وفي نفس الوقت حرص عمداء الكليات الفنية كالفنون التطبيقية بالجيزة والتربية الموسيقية والتربية بالزمالك والتربية الرياضية بنين بالهرم وفيصل على تيسير انتقال الطلاب والموظفين إلى أقرب لجان الاستفتاء.
الجدير بالذكر أن الجامعة قد وفرت ثلاث مقار للاستفتاء بكلية الفنون الجميلة بالزمالك وكلية التربية الرياضية بنات بالجزيرة وكلية الاقتصاد المنزلي ببولاق.
ومن المقرر، بعد انتهاء اليوم الدراسي أن توفر الجامعة أتوبيسات لنقل حوالي 300 طالب، من الطلاب المغتربين بالكليات المختلفة وذلك للتوجه إلى مقار لجان الاستفتاء بحلوان للإدلاء بأصواتهم ومساعدة غيرهم في ذلك.