البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 10 أبريل 2019

أهم الأخبار المتوقعة
أهم الأخبار المتوقعة

تنشر "البوابة نيوز" أهم الأخبار المتوقعة اليوم الأربعا الموافق 10 أبريل 2019.
واشنطن: يستأنف الرئيس عبد الفتاح السيسي نشاطه بالعاصمة الأمريكية واشنطن التي بدأ زيارتها أمس تلبيةً لدعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.
واشنطن: تعرض وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي الدكتورة سحر نصر، التجرية المصرية في الإصلاح الاقتصادي والتشريعي، والفرص الاستثمارية في المشروعات القومية الكبرى منها محور قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، لجذب الاستثمارات الأجنبية، وذلك من خلال مشاركتها في اجتماعات الربيع للبنك الدولي بالعاصمة الأمريكية واشنطن.
دمنهور: يقوم الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بزيارة لمحافظة البحيرة لتفقد ومتابعة عدد من المشروعات القومية والتنموية والخدمية بالمحافظة، يرافقه عدد من الوزراء والمحافظ والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب بالمحافظة.
القاهرة: تستضيف أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا، رائد الفضاء الإيطالي الشهير باولو نيسبولي، في النسخة الثالثة من صالونها العلمي لعام 2019، وذلك على مسرح السلام التابع للأكاديمية. 
نيويورك: يعقد مجلس الأمن الدولي، اجتماعا طارئا حول ليبيا.
بروكسل: اجتماع طارئ لزعماء الاتحاد الأوروبي في بروكسل لتحديد الشروط والمدة التي سيستغرقها أي تمديد لعملية البريكست.
واشنطن: يزور الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، الولايات المتحدة؛ لإجراء محادثات مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب، حول سبل استئناف مفاوضات نزع السلاح النووي مع كوريا الشمالية.
فيينا: تنطلق في العاصمة النمساوية فيينا، أعمال المؤتمر الدولي لأمراض الكبد بحضور 10 آلاف طبيب وباحث، وتستمر أعمال المؤتمر 3 أيام.