البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نقيب المعلمين: تأييد التعديلات الدستورية يستكمل مسيرة الإصلاح السياسي

مؤتمر النقابة
مؤتمر النقابة

قال خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إن المعلمين هم أول الصفوف، والقدوة لغيرهم في الإقدام على كل ما هو وطني ولصالح مصر وشعبها.
وأضاف الزناتي خلال كلمته بمؤتمر النقابة لإعلان تأييد التعديلات الدستورية، اليوم، السبت، أن ما يتم إنشاؤه حاليا من مشروعات ضخمة يعد تاريخيا وإنجاز غير مسبوق، على كافة الأصعدة.
وتابع، لا مجال لأحد في التكاسل عن العمل بعدما شاهدنا الرئيس عبد الفتاح السيسي، يشرف بنفسه على جميع الأعمال والمشاريع التي تنفذ.
وقال "الزناتي"، إن هناك مواد تم صياغتها في الدستور على عجل، وأننا بالفعل نحتاج الى استكمال المسيرة التي بدأت قبل 5 سنوات، وبحاجة الى استقرار سياسي في ظل نظام حكم يؤمن بأهداف ثورة 30 يونيو، ويبذل قصارى جهده لتحقيقها ليجني المواطن خلال الفترة القادمة ما كان قد تم زرعه في تلك السنوات خاصة في ظل الدراسات التي تؤكد أننا مقبلون على نقلة نوعية على المستوى الاقتصادي والاجتماعي والسياسي.
وتوجه الزناتي بالشكر للرئيس السيسي مشيدًا بالقرارات التي أصدرها بزيادة الأجور والمعاشات والتي سيستفيد منها المعلمون وهي مؤشر إيجابي على قدوم الخير وبداية جني الثمار وبداية الحصاد ووجه الشكر لكل المعلمين الذين قاموا بتلبية الدعوة حبًا في مصر وقياداتها وشعبها العظيم. 
ويشارك المعلمين في المؤتمر المنعقد بمقر نادي المعلمين بالجزيرة، برئاسة نقيب المعلمين خلف الزناتي، والذي يدعو من خلاله المعلمين للمشاركة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية المقترحة.
ويشارك في المؤتمر رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية وهيئات المكاتب، كما يشارك عدد من القيادات التنفيذية بالتربية والتعليم والإدارات التعليمية المختلفة.