البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

فودة: مستمرون في دعمنا لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي

جانب من الفاعليات
جانب من الفاعليات

اختتمت في ساعة متأخرة من مساء أمس فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ.
وحضر الافتتاح اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء ويون يو تشول سفير كوريا الجنوبية وزوجتة والفنان محمد صبحي رئيس اللجنة العليا للمهرجان والفنان والمخرج مازن الغرباوي رئيس المهرجان وسيدة المسرح سميحة أيوب الرئيس الشرفي للمهرجان والدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة وعدد كبير من الفنانين المصريين والعرب والأجانب.
وكرمت إدارة المهرجان محافظ جنوب سيناء لرعايته للمهرجان خلال دوراته الأربع وعدد من الفنانين مثل الفنانة ليلى طاهر والفنان اشرف زكي نقيب الفنانين والفنان محيى إسماعيل والفنان مصطفى شعبان وفنان المسرح الدنماركي يوجينو باربا والكاتب الإماراتي إسماعيل عبدالله والكاتبة الفرنسية كما تم تكريم الفنان الراحل جورج سيدهم والتي تحمل هذه الدورة اسمة تكريمًا لعطائه.
وفي كلمته أبدى المحافظ عن سعادته بتواجده وسط هذه الكوكبة من الفنانين والمثقفين وتمنى نجاح هذه الدورة وأن شرم الشيخ هي واحة الأمن والأمان كما أعلن أمله أن تمتد العروض لتشمل باقي المدن والوديان لأن الأهالي في اشتياق لهذه العروض لتذوق فن المسرح، كما أعلن عن استمراه في دعم المهرجان خلال دوراته المقبلة.