البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

الشرقية 97 يفوز على بني عبيد بثلاثية في افتتاح دوري القطاعات

فريق الشرقية 97
فريق الشرقية 97

نجح فريق الشرقية مواليد 97 بقيادة مديره الفني محمد علي جبر في الفوز على نظيره فريق بني عبيد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم بينهما في الجولة الأولى لدوري القطاعات ليحصل الفريق الشرقاوي على أول 3 نقاط تضعه في المركز الثاني خلف شقيقه فريق بلبيس الذي فاز على الزرقا بنصف دستة أهداف.
وشهد اللقاء سيطرة تامة من شباب الشرقية على مجريات الأمور في الشوط الأول الذي شهد تسجيل الثلاثية عن طريق اللاعبين علي نصار وكهربا وعبدالرحمن عيسى من خلال التألق الكبير للثنائي عمر فتحي ومحمد أشرف قبل أن يحرز بني عبيد هدفيه في الشوط الثاني أحدهما من ضربة جزاء.
وأكد محمد علي جبر المدير الفني أن لاعبيه قدموا مباراة قوية في إفتتاح دوري القطاعات والحصول على أول 3 نقاط تضع الفريق في الصورة مبكرا بغض النظر عن باقي النتائج فضلا عن أنه أفضل إستعداد امواجهة فريق عمال المنصورة على ملعبه في الجولة القادمة.
ويقود فريق الشرقية مواليد 97 جهاز فني مكون من محمد علي جبر مديرا فنيا ومعاونيه عزت كمال مدربا عاما ووالسيد احمد مدربا لحراس المرمى وإيهاب راجح مديرا إداريا ومصطفى زكى مدير قطاع الناشئين ولوفا مساعد مدير القطاع ورمضان فريد مدير فنى مدربى حراس المرمى.