البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

بالصور.. تعرف على القصة الكاملة للمنزل الأكثر رعبا في أمريكا

البوابة نيوز

في الولايات المتحدة الأمريكية وبالأخص ولاية كاليفورنيا هناك منزل مشهور لدى الجميع، والمواطنون هناك يتحدثون عنه وعن قصص الرعب التي تحدث داخله وبسببه، حتى أنه استوحى أحد المؤلفين قصة فيلم أمريكي منه، والمنزل موجود خارج وسط مدينة سان خوسيه، ومعروف باسم منزل وينشستر الملقب بـ"البيت المسكون الأكثر رعبًا في أمريكا".
ومن ضمن العلامات الغريبة في المنزل السلالم التي تؤدي إلى السقف، والنوافذ المركبة في الأرضية، وباب قد يوقعك من ارتفاع يبلغ 12 قدمًا، وظهور الرقم 13 في جميع أنحاء المنزل سواء من خلال السنانير التي توضع عليها المعاطف، أو ألواح السقف، وأنماط زخرفة على شكل شباك عنكبوت، بسبب الإيمان بقدرتها على جلب الحظ السعيد آنذاك.
وبنت المنزل "سارة" وريثة ثروة شركة "وينشستر لتكرير الأسلحة"، ويقال إن سارة آمنت أنها مسكونة من قبل الأرواح التي لقت حتفها بسبب أسلحة وينشستر، وان الرعب والأرواح في المنزل هي للأشخاص الذين توفوا بسبب أسلحة شركة وينشستر.
والمنزل يتميز بمساحته الواسعة، ويبدو كمنزل ريفي يتكون من طابقين انتهى كمنزل أشبه بالقصر يتكون من سبعة طوابق فيها 160 غرفة، و47 مدفأة، وعشرة آلاف لوح زجاجي، واصبح يتم تنظيم زيارات للمنزل خاصة في الهالوين "عيد الرعب" مقابل تذاكر قيمتها 49 دولارًا.