البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

البحيرة تشارك في معرض نصف العام

معرض نصف العام بأرض
معرض نصف العام بأرض المعارض

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة مشاركة المحافظة في معرض نصف العام الذي تقيمه هيئة المعارض المصرية بأرض المعارض وتشارك فيه 15 محافظة.

وشاركت محافظة البحيرة خلال المعرض بمطبوعات تضمنت الخريطة الاستثمارية للمحافظة وأهم الفرص الاستثمارية بمدن ومراكز المحافظة والمقومات الاستثمارية الواعدة، بالإضافة إلى مطبوعات عن المناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسى والفرص الاستثمارية بهما والأراضي المتاحة لإقامة المشروعات المتنوعة وآلية التقدم لإقامة تلك المشروعات بتلك المناطق.

كما شاركت المحافظة ببعض الصناعات الصغيرة التي تقوم بها مدرسة ناصر الثانوية الزراعية من منتجات الألبان والجبن والزبادي والعسل والمخللات والزيتون والمربات ومركزات العصائر.

وكان للدكتورة نهال بلبع –نائب المحافظ دور بارز في الإعداد والإشراف على تنظيم المعروضات التي تقدم بها المشرفون على الجناح الخاص بمحافظة البحيرة داخل المعرض وهم إدارة الشئون الاقتصادية وإدارة الاستثمار بالمحافظة ومسئولي مدرسة ناصر الزراعية.

يذكر أن المعرض تنظمه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات ويستهدف المساهمة في تنشيط حركة التجارة الداخلية وتعريف المستهلك المحلي بالمنتجات المصرية المتميزة.