البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

"الطيران المدني" الكويتية: إعادة التشغيل المباشر للرحلات بين الكويت وأمريكا

رئيس الإدارة العامة
رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان صباح

أعلن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتي الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح اليوم، "الخميس"، إعادة التشغيل المباشر للرحلات الجوية بين الكويت والولايات المتحدة، اعتبارا من يوم غد "الجمعة".
وقال الشيخ سلمان الصباح، في تصريح صحفي، إن إعادة التشغيل المباشر من دون توقف بين الجانبين، تأتي تتويجا للتعاون المثمر بين (الطيران المدني) الكويتية، وإدارة أمن الطيران الأمريكي، موضحا أن الجهود الدؤوبة بين الجانبين، أسفرت على مدى ثلاث سنوات، عن إعادة التشغيل المباشر بينهما.
وأضاف أن تشغيل الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين، سيعزز زيادة حركة المسافرين، ورفع كفاءة التشغيل، وتحسين الخدمات المقدمة لركاب (الخطوط الجوية الكويتية)، الناقل الوطني الكويتي.
كما أثنى الشيخ سلمان الحمود على جهود السلطات الأمريكية المعنية في هذا الشأن، لاسيما إدارة أمن الطيران الأمريكي (تي إس أيه)، وسفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان، موضحا أن هذا التعاون يؤكد عمق العلاقات المتينة بين البلدين.
وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، ورئيس الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح، قد بحثا في وقت سابق اليوم، مع سفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان، أوجه التعاون الثنائي المشترك بين البلدين في مجال الطيران.