البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

رئيس نادي العين: حسين الشحات قدّم نموذجا للوفاء والانتماء

البوابة نيوز

قال غانم الهاجري، رئيس نادي العين الإماراتي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق السابق، والمنتقل إلى النادي الأهلي، جسد أروع معاني العشق والانتماء خاصة خلال مرحلة المفاوضات بين الزعيم والقلعة الحمراء.
وقال الهاجري، عبر حسابة الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "جسد اللاعب حسين الشحات أروع معاني العشق والانتماء خلال مرحلة المفاوضات مع الأهلي المصري عندما سطر واحدة من أجمل القصص المرتبطة بدروس الوفاء من خلال الرغبة والتضحية خصوصًا عندما أكد أن المال ليس من أولوياته بقدر التوصل للاتفاق الذي يرضي جميع الأطراف".
وأضاف: "جميع الأطراف حققت المكاسب المرجوة من إكمال صفقة انتقال الشحات من العين إلى الأهلي".
وحول الأنباء التى ترددت عن دخول نادي بيراميدز فى الصفقة، قال الهاجري: "لم يتلق العين أي عرض من المستشار تركي آل الشيخ ولا من أي مسؤول في بيراميدز لضم حسين الشحات، ومن يروج لمثل تلك الشائعات يعمل بأجندة مرفوضة تستند على الاصطياد في الماء العكر لتشويه سمعة الرياضة والإساءة للعلاقات الطيبة التي ظلت تربطنا جميعًا كأشقاء".
وتابع: "المكاسب التي حققتها صفقة انتقال حسين الشحات لم تقتصر على عائدات مالية للنادى الذى يعتمد سياسة التوازن مع الرؤية الفنية للمدرب والذى أكد أن الخيارات المتاحة ليست بأقل إن لم تكن أفضل، واتساقًا مع ذلك فعلنا مبدأ الاستثمار الرياضى لأنه لا سقف لطموحات "الزعيم" فى كل موسم".
ووجه رئيس نادي العين التهنئة للأهلى المصري وحسين الشحات على الصفقة وكل الأمنيات الصادقة للاعب وناديه الجديد بالتوفيق والنجاح ولتحقيق الطموحات الكبيرة وإسعاد جماهير الأهلي الوفية.