البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

23736 طالبا بالصف الثاني الثانوي يؤدون الامتحانات في البحيرة

البوابة نيوز

قال محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة البحيرة، إنه بدأت اليوم السبت، امتحانات نصف العام للعام الدراسي 2018/2019 في 18 ادارة تعليمية.
وأدى طلاب الصف الثاني الثانوي في محافظة البحيرة امتحان اليوم الأول في مادة اللغة العربية لمدة ثلاث ساعات بجميع الادارات التعليمية.
تابع محمد سعد سير امتحان اليوم الأول بإدارة وادي النطرون التعليمية، حيث تفقد مدرسة وادي النطرون الثانوية المشتركة والتي يؤدي بها 297 طالبا، في 11 لجنة فرعية في مادة اللغة العربية، وتغيب ثلاث طلاب عن أداء الامتحان، وتفقد محمد سعد جميع اللجان واطمأن علي وضوح الأسئلة ومطابقتها للمواصفات. 
وتفقد محمد سعد أعمال الكنترول بالمدرسة، وتابع رصد الدرجات وسجلات توزيع اللجان والغياب، وأثنى على المجهود المبذول من قبل العاملين بالكنترول
وانتقل محمد سعد الي مدرسة الامام مالك الثانوية ويؤدي بها 89 طالبا الامتحان في 4 لجان حيث مر على لجان الامتحان المختلفة، كما تابع كنترول المدرسة وسير العمل به. 
وأكد محمد سعد خلال الزيارة على دور الموجه المقيم في مساعدة رئيس اللجنة، وضرورة تواجده داخل اللجنة والتوقيع علي محاضر فتح الاسئلة. 
وأكد جاهزية جميع اللجان لبدء الامتحانات في جميع الإدارات، كما أكد علي توفير الجو الملائم للطلاب لأداء الامتحان، والتزام الجميع بالتعليمات المنظمة للامتحانات.
من ناحية أخرى شكل محمد سعد غرفة عمليات رئيسية برئاسته في المديرية لمتابعة سير الامتحانات وتلقي أي شكاوى والتعامل معها خلال فترة الامتحانات، كما تم تشكيل غرف عمليات مماثلة في كل إدارة تعليمية.
وأوضح سعد أن هناك تنسيق تام بين جميع الجهات المعنية خلال فترة الامتحانات سواء مع مديرية الأمن ومديرية الصحة.