البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

استجابة لـ"البوابة نيوز".. إزالة مقلب قمامة بإحدى قرى البدرشين

البوابة نيوز

فى استجابة سريعة لما تم نشره بموقع البوابة نيوز عبر خدمة صحافة المواطن، بشأن شكوى عدد من المواطنين بقرية الشنباب التابعة لمركز البدرشين بمحافظة الجيزة التي أعربوا خلالها عن تضررهم من وجود مقلب قمامة بمدخل مقابر قرية الشنباب، ومقلب عربيات الكسح بمدخل القرية. 
قام اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة البدرشين والأستاذ حمدي جميل نائب رئيس المجلس والمهندس سامح شعراوي رئيس الوحدة المحلية بالمرازيق بالتنسيق مع السيد مدير إدارة المخلفات بالمجلس ، وبحث مسئولو الوحدة المحلية الشكوى، وقام عمرو شعلان واحمد الفخراني برفع وإزالة أى آثار لهذه التراكمات بمدخل المقابر. 
وأعرب المهندس سامح شعراوي عن سعادته لما تم من أعمال، وقال: نحن على استعداد لخدمة الشباب ومساعدتهم فيما يخدم الصالح العام وهذا دورنا الذي نعمل من أجله.
وأكد شعراوي ، على استمرار حملات النظافة للارتقاء بمستوى النظافة وتنفيذا لتوجيهات اللواء حسين لبيب رئيس مركز ومدينة البدرشين ، والسيد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة بالاهتمام والمتابعة اليومية لملف النظافة. 
وناشد "شعراوي"، المواطنين بضرورة التعاون مع أجهزة مجلس مدينة البدرشين وجميع أجهزة الوحدات المحلية القائمة على أعمال النظافة للحفاظ على نظافة وتجميل شوارع المركز والقرى وضرورة توحيد الجهود من أجل بيئة صحية سليمة للجميع.
في السياق ذاته سيتم خلال أيام من قبل مجلس ومدينة البدرشين رفع المخلفات الأخرى بمدخل قرية الشنباب ومنع عربيات الكسح من تفريغها في الترعة.
الجدير بالذكر أن أعمال النظافة وبناء الصور وزرع الأشجار تم خلال أربعة أيام بصورة حضارية متميزة من شباب قرية الشنباب.