البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

نائب الوفد بالمحلة يساهم في تأسيس أول مدرسة يابانية بالمحلة

الدكتور محمد خليفة
الدكتور محمد خليفة

ساهم الدكتور محمد خليفة مساعد رئيس حزب الوفد ونائب الوفد عن دائرة بندر المحلة الكبرى، بجهوده في تخصيص واحدة من المدارس اليابانية، من أجل أن تكون بمدينة المحلة الكبرى (مدرسة الشهيد كريم رفعت) بشارع شكرى القوتلي.
وتعتبر المدارس اليابانية نواة لتطوير التعليم بالمحلة حيث تعتمد هذه النوعية من المدارس على أحدث النظم التعليمية والذكية في العالم ولبناء قدرات الطالب المهارية من لغات وثقافه عامه والتعامل بروح الفريق وكذا بناء شخصية الدارس السلوكية.
من الجدير بالذكر أن النائب الدكتور محمد خليفة بذل مجهودًا كبيرًا فى تخصيص الأرض باسم وزاره التربيه والتعليم والتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية للبدء فى الإنشاء الفورى حتى وفق لتحقيق هذا الهدف ليتحول إلى واقع.
ووعد النائب فى أن يبذل قصارى جهده لتطوير جميع المدارس بمدينة المحلة والبدء فى نشر التعليم الذكي بها منها مدارس صلاح الدين - تجريبية المعلمات - ومدرسة السيدة عائشة بنات السادات الثانويه بنات - والمحلة الثانوية، وذلك بإنشاء مراكز للتعليم الذكي لتدريب المدرسين والطلاب.
وأكد أيضا على أن المدرسة التجريبية بالمحلة صرح تعليمى يفخر به أهالى الغربية بصفة عامة وأهالى المحلة بصفة خاصة.
وأضاف خليفة أن المدرسة أقيمت وفق أحدث المقاييس العلمية فى هذا المجال، وتحت إشراف متخصصين فى كافة المجالات، وأشار النائب الوفدى أن المدرسة سيتم افتتاحها الفصل الدراسى الثانى ومن المتوقع أن تضم 4500 طالب.
كما تقدم نائب الوفد الدكتور محمد خليفة بخالص شكره وتقديره إلى كل من وزير التربية والتعليم، ومحافظ الغربية، ورئيس هيئة الأبنية التعليمية على الجهد المبذول حتى تخرج المدرسة التجريبية بالمحلة، بالشكل اللائق الذى يرضى عنه الجميع.