البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

النائب أسامة شرشر: "إيديكس 2018" أكد عظمة الجيش المصري

 النائب أسامه شرشر،
النائب أسامه شرشر، عضو مجلس النواب

قال النائب أسامه شرشر، عضو مجلس النواب، إن معرض "إيديكس 2018"، أكد عظمة الجيش المصري بكل فروعه، ووجه رسالة للعالم أن مصر عادت بقوة كلاعب عربي وإقليمي ودولي.
جاء ذلك في تصريحات للمحررين البرلمانيين، مساء الأربعاء، عقب مشاركته بفاعليات المعرض، مؤكدا أن هذا المعرض، يؤكد أنه لم يحدث في تاريخ مصر الحديث أن قام رئيس بالاهتمام بمنظومة التصنيع الحربي والتسليح الذاتي، مثل الرئيس عبدالفتاح السيسي، وذلك حتى لا تخضع مصر لأية ضغوط خارجية، وحتى لا تكون هناك أوراق ضغط على الدولة المصرية من أي أحد.
وتابع شرشر حديثه قائلا: "رأيت الأجانب والعرب والأفارقة في قاعة 3 بالمعرض، في حالة ذهول أمام العربة تمساح 3 والعربة تمساح 2 والعربة تمساح 1، وعندما وقف الضباط المصرية يتحدثون إلينا ويشرحون الأسلحة التى قاموا بصنعها، كانوا يتحدثون بثقة مبنية على العلم والتكنولوجيا، فأبدعوا واكتسبوا احترام الجميع وتقديرهم".
وتابع: "ستظل مصر، عظيمة بقواتها المسلحة درع الوطن وسيفه في وقت المحن والشدائد" موجها رسالة للعب النصري: "اطمئنوا يا مصريين، أن لهذا الوطن درع وسيف، وجنده هم خير أجناد الأرض، سواء في القوات المسلحة العظيمة أو في الشرطة الوطني".