البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

قطار الأهلي "المنطلق" يصطدم بطموحات الجونة في رحلة "الثلاث نقاط"

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي

تدريب لاعبي "الأحمر" على "جمل الفنية" لتنفيذها في المباراة.. والفريق يفقد خدمات "الشناوي وفتحي وعاشور ومحسن" للإصابة
يطمح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لتحقيق الفوز الثاني على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، عندما يستقبل نظيره الجونة في الثامنة من مساء اليوم «الأربعاء» على ستاد السلام بالمباراة المؤجلة من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.
ويدخل الفريق الأحمر هذا اللقاء متسلحًا بمعنويات عالية، عقب الفوز في المباراة السابقة على بتروجت بهدف نظيف، فيما يخوض الجونة المباراة بمعنويات متواضعة بعد الخسارة في آخر مباراة أمام الزمالك بثلاثية نظيفة.
ويسعى قطار الأهلي "المنطلق" للتقدم خطوة على سلم الترتيب، وتحقيق الفوز في مبارياته المؤجلة في طريقه نحو المنافسة على اللقب، حيث يحتل الفريق الأحمر المركز السادس عشر برصيد 14 نقطة، جمعهم من 8 مباريات، فيما يتطلع الجونة لاستعادة نغمة الانتصارات الغائبة عنه في الجولات السابقة، والتقدم هو الآخر على سلم الترتيب، حيث يحتل المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة حصدهم من 15 مباراة في الدوري هذا الموسم.
ويفتقد الأهلي في مباراة اليوم لمجموعة من لاعبيه، وفي مقدمتهم الحارس محمد الشناوي وأحمد فتحي وحسام عاشور وصلاح محسن للإصابة، وهو ما سيجعل محمد يوسف، المدير الفني السابق للفريق الأحمر، لمواصلة الاعتماد على العناصر التي شارك بها في آخر مباراتين.
واستعد الأهلي جيدًا لهذا اللقاء، حيث أدى الفريق تدريباته طوال الـ3 أيام الماضية، دون رفض يوسف منح لاعبيه راحة من التدريبات، وحاول خلالها تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة السابقة أمام الفريق البترولي، كما ركز على بعض الجمل الفنية لتنفيذها في مباراة اليوم.
ويعول الأهلي في المباراة على مجموعة مميزة من اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وفي مقدمتهم العائد بقوة أحمد الشيخ وكريم نيدفيد قائد الجبهة اليمني، والذي ظهر بمستوى مميز للغاية في المباريات السابقة.
واستقر يوسف على التشيكل الذي سيخوض مباراة اليو،م والذي لن يخرج عن شريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي كريم نيدفيد وسعد سمير وأحمد علاء وأيمن أشرف، وفي الوسط عمرو السولية وهشام محمد ووليد سليمان وأحمد الشيخ وناصر ماهر، وفي الهجوم وليد أزارو.
وأكد محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأحمر، أهمية مباراة اليوم وضرورة حصد النقاط الثلاث واكتساب المزيد من الثقة، مشيرًا إلى أن الفريق سيخوض اللقاء بهدف واحد فقط وهو الفوز.
أما فريق الجونة فيخوض اللقاء بجهاز فني جديد بقيادة حمادة صدقي، والذي تولى المهمة الفنية للفريق خلفًا للمستقيل هشام زكريا، والذي رحل عقب الخسارة من الزمالك في المباراة السابقة.
ويستعيد الفريق في مباراة اليوم لخدمات لاعبيه إسلام رشدي وجاتوش بانوم، بعدما غابا عن لقاء الزمالك للإيقاف، فيما يتواصل غياب أحمد عيد عبد الملك عن الفريق بسبب الإصابة.
وحاول صدقي طوال الأيام الماضة على عقد جلسات نفسية مع لاعبيه لتحفيزهم قبل مباراة اليوم، بالإضافة إلى تصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها في المباريات السابقة.