البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

إخلاء سبيل المتهمين بحرق سيارتين رئيس جمعية الإسكان في المعصرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت نيابة حلوان إخلاء سبيل مالك عقار وعامل، متهمين بحرق سيارتين ملك رئيس جمعية الإسكان بمنطقة وادى حوف بالمعصرة، وذلك بعدما تصالح الطرفين داخل سرايا النيابة.
وكشفت التحقيقات التى أجرتها النيابة العامة مع المتهم الرئيسي ويدعى ممدوح العربى، وأصل بلدته محافظة أسيوط، وعنوانه الحالى حدائق حلوان، عن وجود خلافات سابقة مع جمعية الإسكان بسبب صدور قرار إزالة لعقار ملك المتهم، وقام على إثرها بارتكاب الواقعة.
كان النقيب محمد زناتى، معاون مباحث قسم المعصرة، تلقى بلاغا من فؤاد عبد الرحمن، رئيس مجلس إدارة جمعية الإسكان بوادى حوف، يفيد اكتشافه قيام مجهولين بإشعال النيران في سيارة ملكه وأخرى ملك نجل شقيقه، حال توقفهما أمام منزله بدائرة القسم.
على الفور انتقلت قوة أمنية من القسم والحماية المدنية، وتم السيطرة على حريق السيارتين، وبإجراء التحريات اللازمة واستخدام التقنيات الحديثة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة "ممدوح.ا"، صاحب عقار مخالف، ومتهم بالتعدى على عدد من أراضى أملاك الدولة، وعاطل يعمل معه يدعى "على".
وبتقنين الإجراءات الأمنية، تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بمعاونة شخص آخر، وتم بإرشاده القبض عليه، وتحرير المحضر اللازم، وبعرض المتهمين على النيابة العامة أمرت بالقرار سالف الذكر.