البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

التحريات: لا شبهة جنائية في وفاة 3 من أسرة واحدة بكفر الشيخ

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت تحريات مباحث مركز مطوبس التابعة لمحافظة كفر الشيخ وتحقيقات النيابة العامة، تحت إشراف المحامي العام، عدم وجود شبهة جنائية، في واقعة وفاة جدة وحفيدتيها، وإصابة 2 آخرين من نفس الأسرة، اليوم بقرية السياح التابعة لذات المركز.
وأكدت التحقيقات والتحريات، أن سبب الوفاة والإصابة، هو اختناقهم من غاز ثاني أكسد الكربون المنبعث من عادم موتور كهرباء، وتم نقلهم بسيارات الإسعاف إلى مشرحة ومستشفى مطوبس المركزي.
وكان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عمار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، بتلقيه اشارة من مأمور مركز مطوبس، بالعثور على جثتين وإصابة 3 جميعهم من أسرة واحدة، بعزبة السياح التابعة لقرية قومسيون شرق مركز مطوبس، باشتباه اختناق غاز منبعث من موتور كهربائي.
على الفور انتقلت قوة أمنية، برئاسة مأمور ورئيس مباحث المركز لمكان البلاغ، حيث تم العثور علي جثة "نجلاء عبد الجليل أبو يوسف، 50 سنة "، وحفيدتيها الطفلتين ياسمين محسن حمدى " 4 سنوات "، ونجلاء محسن حمدى " سنتان "، بينما أصيب كل من، محسن حمدى أبو سريه 25 سنه، والد الطفلتين، وزوجته فاطمة عوده عواد 24 سنة، وتم نقل الجثث والمصابين بسيارات الإسعاف لمستشفى مطوبس المركزي، حيث تم حجز المصابين بالعناية المركزة، والجثث الثلاثة بمشرحة المستشفى.
وبالعرض على النيابة أمرت بتوقيع الكشف الطبي من قبل مفتش الصحة الذي أثبت عدم وجود شبهة جنائية وأن سبب الوفاة اسفكسيا الاختناق، بغاز ثاني أكسيد الكربون المنبعث من موتور كهربائي أثناء نوم الأسرة وتم التصريح بالدفن.