البوابة نيوز
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير
عبد الرحيم علي
رئيس التحرير التنفيذي
داليا عبد الرحيم

تفاصيل أزمة إيجار ملعب بتروسبورت قبل لقاء الزمالك والاتحاد

لقطة من مباراة الزمالك
لقطة من مباراة الزمالك والاتحاد

أوضح وليد ماهر مدير الإعلام ببترسبورت حقيقة أزمة إيجار الملعب لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى فى البطولة العربية مؤكدا أن إدارة الشركة لم تتعنت مع الزمالك بل هي دائما ما تقف مع أندية الدورى المصرى وخاصة الزمالك مؤكدا أن إيجار الملعب عبارة عن 177 ألف جنيه فى مبارايات الدورى عبارة عن 80 ألف جنيه من النادى الذى طلب الاستضافة و50 ألف جنيه مقابل البث الفضائي المباشر وهناك 47 ألف جنيه نظير إعلانات الملعب وهو متفق عليه مع كافة الأندية ولكن مع تغير البطولة من الدورى إلى البطولة العربية التى لا تملكها قناة أون سبورت فالبتالى سيكون هناك تغيير فى اللائحة. 
وقال ماهر أن نظام البطولة العربية سيتحمل النادى الذى طلب الاستضافة قيمة التكلفة كاملة وهى 177 ألف جنيه خاصة أن الأندية تحصل على مقابل مادى من الاتحاد العربى نظير المشاركة وبالتالى حددت إدارة بتروسبورت نظام معين للبطولة العربية للتكاتف مع الأندية ووضعت قيمة مالية 150 ألف لإيجار الملعب خلال فعاليات البطولة.
وأضاف المتحدث الإعلامي أنه فى حال الحصول على 80 ألف فقط كما يردد البعض سيكون ذلك مخالفة سيتم محاسبة إدارة الشركة عليها من قبل الجهاز المركزي للمحاسبات لأن هناك لوائح تنظم إدارة الملعب.
واختتم حديثه بأن إدارة بترسبورت وقفت بقوة مع الأندية وانتظرت كثيرا لتحصيل الإيجار من الأندية عدة شهور سواء مع إدارة الأندية الحالية أو السابقة.